عرض كشفي لطلاب المدارس في مدينة البيضاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 

الثورة نت| محمد المشخر

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء، اليوم، مسيرة كشفية طلابية لمدارس مدينة البيضاء وتحت شعار “مولد النور” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وأزكى السلام.

انطلقت المسيرة، التي شارك فيها مايقارب من عشرة الاف طالب من المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة البيضاء من مثلث مركز الفروي التجاري متجهة الى ساحة المناسبات وسط مدينة البيضاء.

وفي العرض الكشفي بالمناسبة أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم سرحان صالح سواد، بالمسيرة التي جسدت حب رسول الله وعبرت عن معاني الوفاء و الإجلال و التعظيم للنبي الكريم من أرسله الله ليخرج الناس من الظلمات إلى النور و يغرس في الأمة قيم ومبادئ العدل والحق و يتمم به مكارم الأخلاق.

وأعرب المدير العام سواد، عن شكره وتقديره لكل منتسبي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة من معلمين وطلاب لمشاركتهم الفاعلة في الفعاليات والأنشطة الاحتفائية بالمولد النبوي، مثمنا ثباتهم وصمودهم على مدى سنوات العدوان التسع رغم استهداف العدوان المباشر و الممنهج للعملية التعليمية بكل مكوناتها.

من جانبه هنأ رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا المضي قدما نحو غرس معاني ودلالات هذه المناسبة في قلوب و أفئدة النشء.. موضحا أن هذه الرسالة التي يقدمها جيل اليمن الصاعد،

وأكد الرصاص، اهمية المضيء في درب الرسالة المحمدية والنهوض بها جيلا بعد جيل.. مشيرا إلى أن مظاهر ابتهاج أبناء اليمن بهذه المناسبة واسع وحجم التفاعل و الاحتشاد لإحيائها يعبر عن ذلك.

من جانبه بارك مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، هذا الزخم الكبير في الإعداد والتحضير للفعاليات والأنشطة.. حاثا الجميع على الحشد والحضور المشرف للفعالية المركزية التي ستقام في معسكر السوادية ابتهاجا وتعبيرا بمدى صدق اليمنيين وارتباطهم بالرسول الكريم عليه وعلى آلة أطيب الصلاة وأتم التسليم.

حضر الفعالية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي ومدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف ومستشار محافظ البيضاء للشؤون الشباب والرياضة بالمحافظة علي أحمد عرمان ونائبا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني وعبدالقادر المسعودي ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، وجميع مدراس مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء ومدراء المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة البيضاء، وحشد كبير من القيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والتربوية بمدينة البيضاء

قد يعجبك ايضا