فعالية في المربع الجنوبي بإب ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت اليوم في المربع الجنوبي بمحافظة إب “مديريتي ذي السفال والسياني”، فعالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية أكد مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ، أهمية هذه المناسبة ومكانتها الكبيرة وضرورة إحيائها بشكل واسع وبما يليق بمكانة وعظمة صاحبها عليه وعلى آله الصلاة والسلام .. مشيرا إلى أن هذه المناسبة تعزز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار ..

وأشاد بالحضور الجماهيري الواسع الذي يعكس مدى حب الرسول الأعظم، داعياً إلى الاحتشاد الواسع في ساحات الاحتفال المركزي في الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

وفي الفعالية التي حضرها أعضاء مجلس الشورى محمد النوعة وأحمد باعلوي وعادل دماج ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد أوضح مدير مديرية ذي السفال عبد الرحمن وجيه الدين، أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعتبر تعزيزا للصمود والثبات، وترسيخا للهوية الإيمانية، وإيصال رسالة لأعداء الأمة مفادها أن اليمنيين متمسكون بمبادئ وقيم وأخلاق رسول الله.

وشدد على ضرورة إحياء الفعاليات والاهتمام بأعمال التزيين، والتحشيد الجماهيري، والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية في مركز المحافظة.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرا فرع هيئة الأراضي المهندس زايد بدير ومديرية السياني علي النوعة قصيدة شعرية وعروض طلابية متنوعة.

قد يعجبك ايضا