لقاء تحشيد وفعالية بمديرية زبيد احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

عقد بمديرية زبيد محافظة الحديدة، اليوم لقاء موسع للجنة الرئاسية التحضيرية للاحتفال بذكرى المولد النبوي واللجان المركزية والفرعية بالمربع الجنوبي بالمحافظة للحشد للفعالية المركزية بهذه المناسبة.

وفي اللقاء استعرض وزير الدولة حميد المزجاجي، موجهات قائد الثورة في تعظيم ذكرى يوم مولده والمسؤوليات التي ينبغي العمل بها لترسيخ القيم والأخلاق العظيمة التي جاء بها رسول الله.

فيما حث وكيل المحافظة محمد حليصي، على تعزيز المشاركة في الأنشطة الاحتفالية والحضور المشرف لاحياء المناسبة يوم 12 ربيع أول.

حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب لمديريات الجراحي والتحيتا وجبل راس وزبيد وعدد من القيادات والعلماء.

الى ذلك نظم مكتبا الأشغال والأراضي بمديرية زبيد فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية لفت وزير الدولة حميد المزجاجي، إلى المسئولية الدينية إزاء أعظم حدث في تاريخ البشرية وما ينبغي على أبناء الأمة من تعظيم هذا اليوم وإحيائه تقديراً لمكانة خاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه أكد عضو مجلس النواب منصور واصل، أن إحياء هذه المناسبة تكمن أهميتها في التذكير بالسيرة العطرة لرسول الإنسانية، حاثا الجميع على المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى يوم مولده عليه أفضل الصلاة والسلام.

بدوره أشار وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، إلى أن دلالات الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم تتمثل في العودة الصادقة لتطبيق منهجه وتعاليمه والتمسك بما جاء به والانتصار للرسالة المحمدية.

تخللت الفعالية بحضور مدير المديرية يحيى غالب عباد وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، فقرات معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا