أبناء دار سلم ودائرتي المالية والمشتريات بوزارة الدفاع ينظمون فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم أبناء حي دار سلم الشرقي بأمانة العاصمة بالتعاون مع دائرتي المالية والمشتريات بوزارة الدفاع، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٥هـ.

وفي الفعالية أشار نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي إلى عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف باعتبارها حدثا غير مجرى التاريخ البشري، مبيناً أن الشعب اليمني يعبر عن مدى حبه لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وارتباطه بمنهجه وتمسكه بهويته الإيمانية التي خصه بها بقوله: “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وتطرق إلى دلالات مناسبة المولد النبوي الشريف كونها محطة مهمة للوقوف على سيرة خير البشرية محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

من جانبه لفت مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري إلى أن الشعب اليمني، يفخر بهذا التفاعل والزخم الكبير والحضور الواسع وبروحية إيمانية، مؤكداً تمسكه بالنهج النبوي والهوية الإيمانية.

وأشار إلى أهمية أن تكون هذه المناسبة فرصة لتجديد الولاء والاقتداء بالرسول الأعظم والإخلاص في القول والعمل، حاثاً الجميع على الحضور في الفعالية المركزية لإظهار مدى العظمة والتبجيل لرسول الله وإيصال رسالة للعالم بأن شعب الإيمان والحكمة سيبقى إلى الأبد مرتبطا بذلك النهج وصادقا في حبه وولائه للرسول الأعظم متمسكا ومقتديا بسيرته العطرة.

فيما ذكرت كلمة أبناء الحي ألقاها أحمد عشيش أن ذكرى المولد النبوي محطة دينية تتجسد فيها أسمى معاني التوقير والتبجيل لرسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية وأنشودة معبرة.

قد يعجبك ايضا