اجتماع في البيضاء يناقش جهود التحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري، دور اللجان الفرعية بالمديريات للتحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وتناول الاجتماع بحضور وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي ومدير عام مديرية الصومعة الشيخ عبدالكريم حسين الرصاص، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والقيادات الأمنية واللجان المنظمة والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، آلية عمل اللجان المركزية والفرعية ولجنة التحشيد للمناسبة على مستوى مركز المحافظة والمديريات في المربع الاول بالمحافظة .

وتطرق الاجتماع إلى مهام المكاتب التنفيذية ودورها في التدشين والتنظيم للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأقر الإجتماع، تشكيل اللجان الفرعية على مستوى مديريات المربع الأول بالمحافظة وكذلك، الية عمل اللجان المركزية والفرعية ولجنة التحشيد للمناسبة على مستوى المحافظة والمديريات والعزل، وكذا مهام المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية في تنظيم الفعاليات والأنشطة بما يليق بأهمية المناسبة..

وفي الاجتماع أكد الوكيل المنصوري، أهمية الإعداد والحشد المشرف للاحتفاء بهذه المناسبة لتجديد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة.

وحث المنصوري، على التنسيق بين أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية، على مستوى المربعات الثلاثة بمحافظة البيضاء والعمل على توسيع الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بهذه الذكرى على مستوى المديريات والقرى والعزل، وصولاً إلى الفعالية المركزية في ساحة الرسول الأعظم.

وشدد وكيل محافظة البيضاء، على تفاعل الجميع ومشاركة كافة القطاعات في إحياء هذه المناسبة وتعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد الأمة من مؤامرات تستهدف هويتها..

من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية الإعداد والحشد المشرف للاحتفاء بهذه المناسبة لتجديد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة.

ولفت إلى أهمية دور المشايخ والوجهاء والاعيان والعلماء والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي بأهمية التفاعل مع أنشطة المولد، وإبراز مظاهر الابتهاج بحلول هذه المناسبة.

وشدد مدير عام مدينة البيضاء، على ضرورة العمل وفق الخطة المرسومة للفعالية المركزية.. معتبراً احياء الذكرى محطة تربوية ورسالة للعالم بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

وحث المدير العام الرصاص، الجميع على تكثيف الجهود و التحشيد للفعاليات و الأمسيات الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة في مختلف الأحياء، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى المولد، وبما يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

واعتبر، تنامي الوعي بأهمية إحياء مولد الرسول الأكرم، دليلاً على عظمة الشعب اليمني في الانتصار لدينهم، والاقتداء بما جاء به من مبادئ وقيم.

حضر الإجتماع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا