الغرسي يرأس اجتماعا بمديرية السبعين لمناقشة تنفيذ البرنامج التحضيري للفعالية المركزية للمولد النبوي

الثورة نت|

ناقش اجتماع لمسؤولي المربعات بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، برئاسة رئيس دائرة الشئون الثقافية والإعلامية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي، مستوى تنفيذ البرنامج التحضيري للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف.

وتم خلال الاجتماع الذي ضم رئيس شركة كمران للتبغ والكبريت محمد الدولة والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الأضرعي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية، توزيع فرق العمل على مربعات المديرية والمهام التي ستنفذها خلال الفترة المقبلة والمتعلقة بالفعاليات التمهيدية للفعالية الكبرى في الــ ١٢ من ربيع الأول.

وفي الاجتماع أكد الغرسي، أهمية التحضير الجيد للاحتفاء بهذه المناسبة وفقا للخطة المعدة.. مشيرا إلى ضرورة التنسيق بين فرق العمل في الميدان وغرف العمليات للحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية.

من جانبه استعرض مدير مديرية السبعين محمد الوشلي، ما تم تنفيذه من فعاليات ولقاءات ضمن البرامج الاحتفالية التحضيرية للفعالية المركزية بهذه المناسبة.

ولفت إلى الترتيبات التي تضمنتها خطة البرنامج التحضيري لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما ثمن الناشط الثقافي يحيى أبو عواضة، الجهود التي تبذل للترتيب للفعاليات الاحتفالية بمولد الرسول الكريم.. حاثا على استشعار الجميع للمسؤولية لإحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمتها.

وأكد أهمية رفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع بأهمية الاحتفال بالمولد النبوي والاقتداء بالرسول الكريم ومواجهة الشائعات التي تستهدف وحدة الصف الوطني.

قد يعجبك ايضا