ضرائب تعز تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب ضرائب تعز والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين ووحدة القات والعقارات، بمحافظة تعز، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف 1445ھ.

وفي الفعالية أشاد وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين، بمستوى تفاعل المكاتب التنفيذية مع احتفالات شعبنا بالذكرى السنوية العطرة لميلاد خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلوات ربي عليه وعلى آله.

واستعرض الهجمة الشرسة على الرسول الاعظم والمقدسات الإسلامية وانجرار بعض الانظمة العربية العميلة لمثل هذه الهجمات التي تمس الديانات السماوية.

وتطرق إلى دور اليمنيين في مناصرة الرسول والرسالة المحمدية منذ فجر الاسلام والى يومنا هذا..دعيا أبناء المحافظة الى الحشد والمشاركة الفاعلة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف يوم 12 ربيع أول في ساحة الرسول الاعظم بالجند.

من جانبه تناول نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لضرائب كبار المكلفين، محمد أمين الجنيد، ارتباط الشعب اليمني الوثيق بالله وبالنبي الكريم .. داعيا الجميع إلى الإقتداء بالنبي الأكرم وتجسيد سيرته وحياته العطره.

بدوره أوضح الدكتور عاصم الشرجبي في كلمة عن اللجنة التنظيمية أن ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة جامعة لاستلهام الدروس من السيرة المحمدية.. لافتاً إلى ضرورة ربط الأجيال بالنبي وتجسيد شخصيته الكريمة والاقتداء بها.

تخللت الفعالية، التي حضرها مدير عام المراجعة الداخلية برئاسة المصلحة اشرف المضواحي، ومدير عام مكتب ضرائب تعز، رضوان شايف، ومدير الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين، جميل الشرجبي وعدد من كبار المكلفين وشخصيات إجتماعية، قصيدة شعرية وفقرات انشادية عبرت عن عظمة ومكانة المناسبة.

قد يعجبك ايضا