اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات بالضالع

الثورة نت../

ناقش اجتماع بوحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية بصنعاء مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بالضالع .

واستعرض الاجتماع، الذي ضم القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، ومدير التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي، ما تم إنجازه من مشاريع المبادرات التي تم التدخل بها من قبل الوحدة للمرحلة الأولى لعدد ٢١ مشروعا ساهمت وحدة التدخلات فيها بمادتي الاسمنت والديزل.

وتناول الشغدري مصفوفة المشاريع المدرجة كمرحلة ثانية والمشاريع الجاري مسحها وعمل الدراسات لها، والتي تتطلب التدخل فيها واعتمادها وأهمها إجراء مناقصة صيانة وتوسعة الشارع الرئيس بدمت والمناطق الريفية المستهدفة بعزله الضبيانية بجبن وغيرها من المناطق الريفية التي تم مسحها .

وثمن الشغدري الجهود التي تقوم بها وحدة التدخلات في انجاح مشاريع المبادرات والتي أوجدت حراكا مجتمعيا في مجال الطرقات والحواجز والمياه.

من جانبه أكد المهندس الشامي الحرص على دعم كافة المبادرات المجتمعية بالمحافظة والتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة في إعداد الدراسات والمصفوفات وفقا للآلية المعتمدة في وحده التدخلات.

وأشار إلى أهمية تعزيز الثقة بين المجتمع والسلطة المحلية كشركاء بالتنمية وفقا لموجهات القيادة الثورية والسياسية في الاهتمام بالجوانب الخدمية والزراعية وإشراك المجتمع في ذلك بما يعزز من الصمود الوطني في مواجهة ما تمر به البلاد من عدوان وحصار.

قد يعجبك ايضا