تدشين الأنشطة المدرسية الرياضية بعمران

 

الثورة /حسن العنس
تتواصل بمحافظة عمران عملية تدشين الأنشطة الرياضية والثقافية المدرسية للعام الجاري في مختلف المناطق.
حيث دشنت إدارة مدارس عمران فعاليات البطولات الرياضية المدرسية التي تقام بإشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية عمران وبمشاركة أكثر من 33 فريقا.
وفي التدشين أكد وكيل المدرسة علي عاطف أهمية ممارسة الطلاب للرياضة، مطالبا منهم الاستفادة من أجل تنمية عقولهم وتوسيع مداركهم ومواهبهم.
كما ألقى مسؤول الأنشطة الرياضية علي البن، كلمة أكد فيها على أهمية الرياضة في الحياة اليومية وفوائدها، كما طالب الطلاب المشاركين مع فرقهم في هذا الدوري بالتحلي بالروح الرياضية والحرص على التنافس الشريف.
وفي سياق متصل دشنت الأنشطة المدرسية الرياضية بمدارس المستقبل، حيث شهد التدشين عرضاً للفرق المشاركة وعدداً من الفعاليات المختلفة، كما ألقت كلمة الإدارة مديرة الفرع سمية عبده النجار والتي شددت فيها على أهمية النشاط الرياضي لما له من فائدة كبيرة على مسار العملية التعليمية وتنمية مواهب الطلاب وإبداعاتهم.
كما ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة ياسر يحيى جابر كلمة أوضح فيها أهمية النشاط الرياضي في صلب العملية التربوية والتعليمية.
ودشنت مدارس جيل النهضة فعالية الأنشطة الرياضية المدرسية بحضور مدير المدرسة عبدالرحمن ابو شوصاء والمشرف الرياضي أحمد المنتصر.
ودشنت مدارس الفوز الحكومية بالضبر فعاليات الأنشطة الرياضية والثقافية المدرسية بحضور وكيل المدرسة عبدالوهاب الضبري ومشرف الأنشطة نجيب ابو شيعة.

قد يعجبك ايضا