هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكريم كوادرها بقسم التخدير

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم المبرزين من كادرها الطبية الفنية بقسم التخدير .

وفي التكريم ثمن رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، جهود ودور كوادر قسم التخدير بالهيئة في  تقديم أفضل الخدمات الطبية وتحقيق الأهداف المرجوه  في المحافظة على سلامة وحياة  المواطنين.

وأكد سهيل أن  تكريم فريق أطباء وفنيي التخدير بالمستشفى هو أقل ما يمكن تقديمه   تقديرا وعرفانا لما يقومون به  من خدمات إنسانية  من أجل سلامة الناس . منوها الى أن مهنة التخدير من أهم المهن الطبية حفاظا على حياة المرضى من المخاطر، وخلق الفرح والسعادة  للناس.

وأشار رئيس الهيئة الى أن فني التخدير يقوم بخدمات طبية مجهول الهوية داخل غرف العمليات بكل أنواعها من أجل سلامة  وإنقاذ حياة المرضى..

فيما عبر الدكتور عبدالقادر القباطي في كلمته عن  المكرمين بقسم التخدير ، عن بالغ  شكرة وعرفانه  لقيادة الهيئة  ومبادرة تكريمهم تقديرا لخدماتهم الإنسانية ، وتجويد  والتطور الخدمات الطبية بالمستشفى طوال السنوات الماضية رغم  التحديات.

تخلل التكريم الذي حضره نائبا رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد والدكتور ردمان الحمادي ومدير إدارة التدريب والتأهيل الدكتور محمد القحم وعدد من الكوادر الطبية والتمريضية، تكريم الأطباء والفنيين في مجال التخدير بالشهادات التقديرية..

قد يعجبك ايضا