محافظ إب يطلع على سير تنفيذ عدد من مشاريع الطرق في مديرية يريم

الثورة نت|

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير العمل في عدد من مشاريع الطرق بمديرية يريم.

حيث اطلع على سير العمل في مشروع صيانة وتأهيل طريق الدائري الغربي بمدينة يريم البالغ طوله ثلاثة كيلو مترات و 700 متر وبعرض 14 مترا بتكلفة مليون و280 ألف دولار بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” وبالشراكة مع الوحدة التنفيذية بصندوق صيانة الطرق.

يتضمن المشروع تنفيذ جسور سطحية من الخرسانة المسلحة في مناطق تصريف السيول وترميم وإعادة إنشاء وتنفيذ بعض المقاطع الأسفلتية، إضافة إلى ترميم البردورات والأرصفة وتنفيذ أعمال السلامة المرورية.

وأكد المحافظ صلاح أهمية المشروع في إنهاء الاختناقات المرورية وتسهيل عملية التنقل في منطقة الدائري الغربي باعتباره الطريق الرئيسي للتنقلات بين المحافظات ..مشيدا بجهود الجهات المنفذة والمشرفة.

وأستمع المحافظ صلاح ومعه ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” خالد باسلامة ومدير المديرية محمد الدرواني ومدير مشروع الأشغال العامة والطرق بالمحافظة عيسى الهتاري إلى شرح من القائمين على المشروع حول ما تم تنفيذه ونسبة الإنجاز في المشروع والتي بلغت 20 بالمائة.

إلى ذلك اطلع المحافظ صلاح على سير العمل في مشاريع الرصف الحجري في عدد من الشوارع الرئيسية بالمديرية بتكلفة مليون و97 ألف دولار..مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية ومكتب الأشغال في المديرية ومتابعتهم المستمرة لضمان سير أعمال تلك المشاريع.

وأوضح المحافظ أن مشاريع الطرق تندرج ضمن أولويات خطط وبرامج المحافظة لما لها من أهمية في تحريك عجلة التنمية وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين .. مشددا على ضرورة العمل وفق المواصفات والمخططات الهندسية المتفق عليها ومراعاة مجاري السيول للحفاظ علي ديمومتها.

قد يعجبك ايضا