اجتماع في إب يناقش سير العمل بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة امين عام محلي المحافظة أمين الورافي سير العمل بصندوق النظافة والتحسين والجهود المبذولة لتحسين مركز المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس سليم البحم ومدير عام المراجعة الداخلية بديوان المحافظة محمد المضواحي ونائب مدير عام الصندوق لشؤون التحسين حمدان القفاز وعدد من المختصين المهام الجديدة في أعمال الصندوق وخطط تطوير ورفع كفاءة الأداء.

وتناول المجتمعون التقرير الخاص بما تم تنفيذه من أعمال تشجير للشوارع و الأرصفة والجزر الوسطية في مدينة إب ضمن مشروع التشجير للعام الجاري للإسهام في إبراز المنظر الجمالي ومظهر شوارع المحافظة.

واقر المجتمعون الخطة المقدمة من مدير عام الصندوق المتعلقة بتنفيذ عدد من المجسمات الجمالية في الجولات والتقطعات الشاغرة، وتأهيل الجزر الوسطية والحدائق وتحسين الأرصفة في نطاق شوارع مركز المحافظة والبدء بمداخل المدينة.

وأشاد أمين عام محلي المحافظة بالجهود التي يبذلها الصندوق والعاملين في الميدان لرفع المخلفات والحفاظ على البيئة وتحسين المظهر الجمالي لمدينة إب، وحرصهم على مواكبة الاتساع المتزايد للمدينة وأعمال الإنشاء، وازدهار الأنشطة التجارية والاستثمارية.

وحث قيادة الصندوق والعاملين على بذل المزيد من الجهود، وتكريسها لتحسين المدينة بما يظهرها كعاصمة سياحية تليق بالمحافظة.

كما حث الورافي على تطوير آليات العمل الإداري والميداني للصندوق ومتابعة تنفيذ برامج التوعية العامة لإيجاد جسر متواصل بين عمال النظافة وأفراد المجتمع .. مؤكداً الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه الصندوق في تنفيذ مهامه وأعماله.

بدوره استعرض مدير عام الصندوق الجهود المبذولة للارتقاء بأعمال النظافة والتحسين ورفع المخلفات، في ظل الاتساع الكبير والمتسارع الذي تشهده عاصمة المحافظة .

وتطرق البحم إلى الأعمال الجمالية المنفذة لتحسين الشوارع العامة والفرعية والساحات وأعمال الرصف والتشجير وتنفيذ المجسمات في الشوارع .

قد يعجبك ايضا