مناقشة تدخلات الصليب الأحمر في مستشفى باجل المحوري بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش لقاء بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، تدخلات بعثة اللجنة الدولية للصليب الصليب الأحمر، في مستشفى باجل المحوري.

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر أشوت أستباتسيان ونائبه دايفد مونتس، ومدير مستشفى باجل المحوري الدكتور عرفات السراجي، تدخلات البعثة في دعم وتحسين تقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالمستشفى.

وفي اللقاء أشاد مدير المديرية الرفاعي، تدخلات الصليب الملموسة في المستشفى من أجل الإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفى المحوري.

ونوه الرفاعي، بأداء ونجاح إدارة المستشفى الذي أحتل المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية في تقديم الخدمات الطبية.

وأشار مدير المديرية، الى أن المستشفى يقدم خدماته الطبية والعلاجية للألاف من المواطنين المترددين علية من المديرية  والمديريات المجاورة، ومحافظتي ريمة والمحويت .. لافتا الى ان المرحلة تتطلب استمرار تدخل بعثة الصليب الأحمر  الإنساني والدعم لتقديم خدمات افضل.

وأكد الرفاعي، حرص قيادة السلطة المحلية، في تقديم التسهيلات أمام الأعمال الانسانية وكل ما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين أمام بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لا سيما في ظل العدوان والحصار.

من جانبه أشاد نائب رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة دايفدمونتس، بدور قيادة السلطة المحلية وإدارة المستشفى في انجاح تدخلات الصليب الاحمر .. مؤكدا التزام لجنة البعثة بالاتفاقيات المبرمة مع إدارة المستشفى، الخاصة باستمرار تقديم الدعم بالشكل الأمثل.

بدوره تطرق مدير المستشفى المحوري السراجي، الى تدخلات الصليب الأحمر التي ساهمت في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بجودة عالية.

قد يعجبك ايضا