البيضاء.. تفقد الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بمدينة رداع

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مدينة رداع بمحافظة البيضاء أحمد محمد العكام اليوم، سير الدوام ومستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بمدينة رداع عقب إجازة عيد الأضحى المبارك للعام 1444هجرية.

وفي الزيارة اطلع العكام على مستوى الإنضباط في مكاتب الصحة العامة والهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومستشفى رداع المركزي العام واستمع الى شرح من قبل المعنيين حول مستوى الانضباط والاداء وابرز الاعمال المنفذة و المنجزه في إطار تفعيل العمل والالتزام بالدوام الرسمي..

كما تفقد العكام ومعه مدير مكتب الخدمة المدنية بمدينة رداع أحمد ناصر الزيادي، مستوى الاداء والانضباط في مكاتب الضرائب ومؤسسة الاتصالات وهيئة النقل والاشغال العامة والطرق بمدينة رداع..

وخلال الزيارات أشاد مدير عام مديرية رداع العكام بالجهود المبذولة من جميع المدراء والعاملين المنضبطين في مقار أعمالهم، حاثاً الجميع في المكاتب والأجهزة الحكومية للتعاون مع الجان الميدانية المكلفة من الخدمة المدنية لمتابعة مستوى الانضباط الوظيفي وتسهيل مهامها.. مؤكدا على أهمية التزام جميع موظفي الدولة بالانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي سيما وان المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع من أجل تفعيل العمل وبذل مزيداً من الجهود حتى تتمكن المؤسسات من القيام بدورها في تقديم الخدمات للمواطنين في إطار توجهات ومفردات الرؤية الوطنية.

ووجه مكتب الخدمة المدنية، بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتغيبين عن وظائفهم وبموجب قانون الخدمة المدنية..مشيدا، بمستوى الانضباط في المكاتب الحكومية.. مثمناً جهود الكادر الوظيفي وحرصه على أداء الواجب رغم الصعوبات الراهنة.

وأكد على أهمية تضافر الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتنمية الموارد وتطوير الخدمات.. مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء الوظيفي وتجاوز التحديات الناتجة عن العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير فرع مكتب الخدمة المدنية برداع أحمد ناصر الزيادي، انه تم تكليف لجان ميدانية لمراقبة الدوام الرسمي والرفع بتقرير شامل ومفصل لكافة المكاتب التنفيذية برداع موضحا أن نسبة الانضباط والالتزام بالدوام بلغت ٩٣%في أول وثاني يوم من الدوام عقب إجازة عيد الاضحى المبارك ..

قد يعجبك ايضا