قيادات عسكرية تتفقد المرابطين في محور همدان بن زيد بجبهة نجران

الثورة نت|

تفّقد مدير كلية القيادة والأركان العميد الركن أحمد اليناعي ومعه نائب مدير قاعدة الإصلاح المركزية العميد علي حسين هادي اليوم، أحوال المقاتلين المرابطين في محور همدان بن زيد – جبهة نجران.

وخلال الزيارات تم الاطلاع على جاهزية ومعنويات المرابطين، وتبادلوا معهم الأحاديث حول طبيعة المهام التي يؤدونها، ناقلين بهم تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية العليا بعيد الأضحى المبارك.

وأشاد القادة بأدوار قيادة محور همدان بن زيد ممثلة باللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي وبصماته الملموسة للارتقاء بمختلف جوانب العمل العسكري وتعزيز الجاهزية القتالية والفنية والمعنوية للمقاتلين.

وأوضحوا أن المحور بقياداته وضباطه ومنتسبيه يمثلون أنموذجاً مشرفاً في الجاهزية والانضباط وتأدية المهام الموكلة إليهم بكفاءة واقتدار وبروح معنوية عالية.

ونوه الزائرون بالملاحم البطولية والانتصارات التي سطرها أبطال محور همدان بن زيد وما أبدوه من شجاعة وشدة بأس في مواجهة المعتدين وتلقينهم الهزائم النكراء.

من جهتهم عبر القادة والضباط والمرابطون في محور همدان بن زيد عن شكرهم لهذه الزيارات، مؤكدين جهوزيتهم وأنهم على أهبة الاستعداد والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في مختلف جوانب وأساليب العمل العسكري وتعزيز الجاهزية القتالية.

ورفع قادة وضباط ومقاتلو محور همدان بن زيد تهانيهم إلى القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا .. مجددين العهد لله والوطن والشعب اليمني أنهم سيظلون على العهد حراساً أمناء ومدافعين أشداء عن سيادة واستقلال اليمن وحرية وعزة وكرامة الشعب.

قد يعجبك ايضا