افتتاح المعرض الاستهلاكي الأول بمحافظة حجة

الثورة نت|

افتتح محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد قطران اليوم المعرض الاستهلاكي الأول في المحافظة بمناسبة عيد الأضحى.

واطلع المحافظ الصوفي ووكيلا الوزارة قطران والمحافظة عادل شلي ونائب رئيس الغرفة التجارية في المحافظة محمود الكحلاني ومديرا الصناعة والتجارة محمود وهبان ومديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان على محتويات ومكونات المعرض والشركات المشاركة فيه.

كما اطلعا على ما تضمنه المعرض من أقسام للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية والملابس ومستوى الإقبال.

وفي الافتتاح أشار محافظ حجة إلى ان المعرض يأتي حرصا على تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم ومراعاة للوضع الاقتصادي بمناسبة عيد الأضحى.

ونوه بجهود وزارة الصناعة ومكتبها في المحافظة في استقرار السوق ومنع التلاعب بالأسعار.. معربا عن امله في توسيع المعرض وإلزام بقية الشركات المحلية بأن يكون لها حضور وتواجد منافس في المعرض.

فيما دعا وكيل وزارة الصناعة الشركات إلى الإسهام الفاعل في تعزيز تواجد منتجاتها المحلية والاستهلاكية المستوردة في العديد من السلع التي تلبي احتياجات أبناء المحافظة وان تكون نسبة التسهيلات والتخفيضات بما يتناسب مع احتياج أبناء المحافظة.

وأشار الى ما تعرضت له مدخلات أبناء حجة الاقتصادية والتجارية والزراعية من أضرار جراء استمرار الحصار.

بدوره أشار مدير مكتب الصناعة وهبان إلى أن المعرض الذي تنظمه الوزارة والمحافظة حتى الثامن من ذي الحجة، هو الأول على مستوى المحافظة بمشاركة شركات المواد الغذائية والاستهلاكية.

وبين أن المعرض يتضمن 50 قسماً موزعاً على مواد أساسية وأقمشة وملبوسات وبضائع الأسر المنتجة وعروض خاصة وتخفيضات وهدايا فورية.

حضر الافتتاح مدير مكتب الصناعة والتجارة في عمران يحيى عطيفة ونائب مدير المخابز والأفران بوزارة الصناعة مناع الحجي.

قد يعجبك ايضا