الجمالي والعواضي يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي اليوم ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي، اليوم مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث أطلعا الوكيل الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص والمدير العام العواضي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد ومدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة حافظ الكبسي، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة فاطمة المظفري، على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في مكاتب  التربية والتعليم والصحة العامة والشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الضرائب ومؤسسة الكهرباء بالمحافظة ومركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء..

وأشاد الوكيل الجمالي، بنسبة الحضور والذي يعكس الشعور بالمسئولية تجاه الوظيفة العامة.. ودعا الموظفين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء …مشيدا بصمود الكادر الوظيفي رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأكد وكيل محافظة البيضاء، ضرورة تسهيل كافة الإجراءات والمعاملات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وحث على الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار والحرص على تعزيز الثقة والروابط بين مؤسسات الدولة والمواطنين..

من جانبه، حث رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، الموظفين، على مضاعفة الجهود بما يسهم في تحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين..

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، أن نسبة الحضور في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد،82 بالمائة من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 14%.،ونسبة الإجازة 4 %.في أول أيام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك في 37 مؤسسة ومصلحه بوحدات الخدمة العامة بالمحافظة، مشيراً إلى أن المكتب ينفذ حملات رقابة ميدانية للتأكد من الانضباط الوظيفي بالمكاتب والمؤسسات الحكومية والمديريات بالمحافظة.

وأكد العواضي، أنه سيتم محاسبة المقصرين في أداء مهامهم وأعمالهم الوظيفية في المكاتب التنفيذية والمحلية والمؤسسات الحكومية في مديريات محافظة البيضاء..

رافقة خلال الزيارة التفقدية مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائبا مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي وعبدالله العواضي وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا