يوم ترفيهي للأطفال المصابين بالسرطان مع أسرهم في إب

 الثورة نت |

نظّم فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة إب، يوماً ترفيهياً للأطفال المصابين بالسرطان مع أسرهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تضمن اليوم الترفيهي بمشاركة 30 طفلاً بدعم جمعية غيث الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة حطين التنموية الخيرية، برامج وألعاب وأنشطة ترفيهية.

وأشار وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل إلى أهمية الأنشطة الترفيهية لدعم الأطفال المصابين بالسرطان نفسياً وتخفيف معاناتهم.

ولفت إلى أن الهدف من اليوم الترفيهي، زرع الابتسامة وبث روح الأمل والسعادة على شفاه المصابين .. داعياً المنظمات ورجال المال إلى تقديم الدعم والمساعدة للمصابين بالسرطان خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

فيما أشاد مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بإب بليغ الطويل، بمبادرات الجمعيات الخيرية في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تهدف للدعم النفسي لمرضى السرطان من الأطفال وأسرهم وتخفيف معاناتهم.

وأكد الحرص على الاهتمام بهذه الفئات وتقديم الرعاية والدعم لها .. مبيناً أن فرع المؤسسة يقدم بشكل دوري ومستمر الرعاية الطبية والجرعات الطبية لـ 587 طفلا.

تخلل اليوم الترفيهي، بحضور مدير مؤسسة حطين التنموية الخيرية جمال الفقيه فقرات ترفيهية متنوعة وتوزيع هدايا ومبالغ نقدية على المصابين بالسرطان.

قد يعجبك ايضا