مناقشة أولويات احتياجات محافظة الحديدة من المشاريع الخدمية والتنموية

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش لقاء عقد بمحافظة الحديدة اليوم ضم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف  المداني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ، الوضع الخدمي والتنموي بالمحافظة وتحديد الأولويات والاحتياجات من الخدمات الاساسية.

واستعرض  اللقاء الذي ضم وكيل أول المحافظة احمد البشري ورئيس واعضاء الكتلة البرلمانية للمحافظة ، أوضاع المحافظة والظروف الإنسانية و المعيشية الصعبة التي يمر بها أبنائها، خاصة فيما يتعلق بخدمة الكهرباء خلال فصل الصيف الحار ، وكذا شكاوى بعض المواطنين إزاء الإشكالات الخاصة  بالأراضي، والآثار المترتبة جراء منع الصيادين من تصدير الأسماك من قبل مرتزقة العدوان .

وخلال  اللقاء أكد  قائد المنطقة العسكرية الخامسة على أهمية تظافر الجهود من أعضاء الكتلة البرلمانية للمحافظة في مساندة السلطة المحلية وتعزيز عوامل الصمود والتحشيد في مواجهة العدوان، والمساهمة في حل الإشكاليات المتعلقة بالمجتمع والعمل على توفير الخدمات العامة وتحسين الوضع المعيشي لأبناء المحافظة بما يسهم في تخفيف معاناتهم .. مثمنا  ثبات وصمود قيادة واعضاء السلطة المحلية بالمحافظة.

وأكد اللواء المداني حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى على توفير احتياجات محافظة الحديدة من الخدمات والمشاريع الاساسية والضرورية للتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار..

فيما تطرق  محافظ الحديدة الى  ابرز المشاريع الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها  بالمحافظة خلال الفترة الماضية  في ظل الاهتمام الخاص لقائد الثورة والمجلس السياسي  للتخفيف من معاناة أبناء الحديدة خصوصا بعد تدمير العدوان الأمريكي السعودي  للبنية التحتية في كافة المديريات المحافظة.

وأشار قحيم الى الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع الوطني لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في محافظة الحديدة ، والمنفذ من قبل صندوق دعم خدمات الحديدة .

من جانبه أشار رئيس وأعضاء الكتلة البرلمانية عن اعتزازهم وتقديرهم لقيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة الذين جادوا بانفسهم وأرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن ، وكانوا سدا  منيعا أمام جحافل الغزاة والمرتزقة دفاعا عن الكرامة والسيادة الوطنية.. مجددين العهد لله وللوطن ولقائد الثورة بالوفاء لتلك التضحيات واستمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر للوطن..

قد يعجبك ايضا