تواصل حملة إشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم ومعه مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، اليوم على أعمال، حملة إشهار قائمة السقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك وتثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية بمدينة البيضاء والتي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وخلال التدشين والنزول الميداني لاشهار الاسعار لعدد من الأسواق بمدينة البيضاء، أكد المدير العام الرصاص والمدير الطاهري، أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وإشهار التسعيرة الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية وتوفير السلع الأساسية خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك.

وحث الرصاص والطاهري، كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن، مشيدا بجهود مكتب الصناعة بالمحافظة في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.

وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ومدينة البيضاء.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أن الحملة لإشهار التسعيرة الجديدة لقائمة السقوف العلياء الرمضانية الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر رمضان المبارك التي يشارك فيها 12فريقا للرقابة على الأسواق تشمل جميع المديريات محافظة البيضاء خلال شهر رمضان للتأكد من الاستقرار التمويني في السوق والالتزام بالأسعار المقرة من الوزارة، ومنع الاحتكار أو المتاجرة بالبضائع المنتهية.

وأشار الطاهري، إلى تشكيل غرفة عمليات في المكتب لاستقبال البلاغات عن أي ارتفاعات سعرية أو تلاعب وغش بالسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمحافظة.

ولفت إلى حرص وعمل قيادة المكتب على تنفيذ خريطة السير لتنظيم أعمال فرق النزول الميداني للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بجميع أحياء مدينة البيضاء وضبط المخالفات التموينية والسعرية والحد من الاختلالات والعمل العشوائي.

وحث المدير العام الطاهري، جميع مدراء وكوادر مكاتب الصناعة بالمديريات، على تحمل المسؤولية والاضطلاع بالمهام المناطة بهم وتجاوز الإشكاليات وتحسين مستوى الأداء وخاصة خلال شهر رمضان المبارك..

بدورة قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، بأن قيادة وكوادر فرع مكتب الصناعة بمدينة البيضاء ستعمل على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة على تثبيت إشهار الأسعار لكافة السلع والمنتجات  كخطوة رئيسة لترسيخها كثقافة لدى المستهلك، والتجاوب مع البلاغات، وبما يسهم في تعزيز الرقابة وضبط الأسعار والمخالفات التموينية بمدينة البيضاء..

فيما أطلع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أحمد سالم الطاهري اليوم على أعمال إشهار لأسعار قائمة السقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية بمديرية الصومعة ضمن الحملة الميدانية للرقابة على تثبيت القائمة السعرية المخفضة الجديدة لأسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية بالمحافظة.

وخلال النزول الميداني إلي الأسواق والمولات التجارية في مديرية الصومعة أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة احمد سالم الطاهري، أن حملات النزول الميدانية لاشهار الاسعار التسعيرة السقوف العلياء الرمضانية للمواد الغذائية والاستهلاكية تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الوزارة وقيادة المحافظة مع حلول شهر رمضان المبارك للتأكد من الاستقرار التمويني في السوق والالتزام بالأسعار المقرة من الوزارة، ومنع الاحتكار أو المتاجرة بالبضائع المنتهية في الأسواق بمديرية الصومعة..

وأكد مدير عام مكتب الصناعة في المحافظة، استمرار لجان الرقابة والتفتيش على الأسواق للتأكد من مدى الالتزام بالتعاميم والقائمة السعرية وضبط المخالفين وتطوير آلية العمل في مديريات محافظة البيضاء.

شارك في النزول الميداني مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الصومعة محمد مقصم ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا