تدشين حملة نظافة شاملة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مدير عام مديرية مدينة رداع بمحافظة البيضاء أحمد محمد العكام، اليوم، حملة النظافة الشاملة بمدينة رداع  التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين، أشار مدير عام مديرية رداع، إلى أن حملة النظافة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة وقيادة المحافظة للتهيئة والاستعداد لاستقبال شهر رمضان.. لافتاً إلى أن النظافة سلوك حضاري وثقافة أصيلة على المجتمع تجسيدها من أجل خلق بيئة نظيفة وصحية.

واكد أهمية تفاعل الجميع مع الحملة التي تهدف لتهيئة الأجواء لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتعزيز جهود الحفاظ على النظافة، كسلوك حضاري وجزء أساسي وأصيل من الهوية الإيمانية.

وأشار المدير العام العكام، إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بالنظافة والالتزام برمي المخلفات في أماكنها المخصصة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدن ونظافة شوارعها…مشيداً بجهود ادارة وعمال النظافة والتحسين من أجل تحسين وضع النظافة بالمدينة .

بدوره أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين برداع ،محمد عباس النيب، أن الحملة تهدف إلى رفع المخلفات والأتربة من كافة الشوارع والأحياء والحارات بالمدينة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأشار عباس، الى أن الجهود تتكاتف على المستوى الرسمي والشعبي لرفع مستوى خدمات النظافة والتحسين في جميع الشوارع والحارات والأسواق، وتعزيز الوعي المجتمعي للحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.، ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة بوضع المخلفات في الأكياس المخصصة والأماكن المحددة بما يكفل إنجاح الحملة.

حضر التدشين مشرف عام مدينة رداع الشيخ ابراهيم الصبري ومدير مكتب الاشغال المهندس طه العزاني وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا