مناقشة احتياجات محافظة المحويت من مشاريع صيانة الطرق

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة المحويت اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم احتياجات المحافظة من مشاريع صيانة الطرق.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة حمود شملان ومقبل جعامل ما تضمنته خطة المحافظة من مشاريع الطرق وفقا للأولويات في عدد من المديريات.

وتطرق الاجتماع، إلى ما تم تنفيذه من أعمال صيانة وتأهيل عدد من الطرق بالمحافظة والمديريات.. مؤكدا أن اعمال الصيانة ستساهم في تخفيف الأضرار والخسائر بشبكة الطرق في موسم الأمطار.

وأشار الزيكم إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتنفيذ المشاريع الخدمية ذات الأولوية.. لافتا إلى افتقار المحافظة للكثير من مشاريع البنية التحتية.

من جانبه استعرض مدير فرع مؤسسة صيانة الطرق بالمحافظة المهندس منير المحبشي إيضاحات حول آلية العمل والخطط والأعمال المنفذة بالتزامن مع موسم الأمطار والسيول.. مؤكدا استعداد فرع مؤسسة الطرق لتنفيذ ما تضمنته مصفوفة المشاريع الخدمية بالمحافظة.

وأشار إلى أن الفرع سيعمل بالتنسيق مع قيادة المحافظة ومكتب الأشغال والوحدة التنفيذية للمشاريع، على تنفيذ مشاريع الطرق وفقا لخطة المحافظة، إضافة إلى إعداد الدراسات للمشاريع ذات الأولوية بما يسهم في سرعة تنفيذها.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب الاشغال وهيئة الاراضي والتخطيط العمراني والوحدة التنفيذية للمشاريع والطرق ونائب مدير فرع الامن المخابرات .

قد يعجبك ايضا