تدشين توزيع سلال غذائية لمرضى الفشل الكلوي وذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير عام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة جابر الرازحي اليوم توزيع 950 سلة غذائية لمرضى الفشل الكلى وذوي الاحتياجات الخاصة والأشد فقراء المقدمة من مؤسسة البصائر الاجتماعية التنموية.

وخلال التدشين أكد مدير المجلس الأعلى الرازحي أن توزيع هذه السلل الغذائية المقدمة من مؤسسة البصائر تهدف الى التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي وذوي الاحتياجات الخاصة والاشد فقراء جراء العدوان والحصار.

مثمنا جهود مؤسسة البصائر الاجتماعية التنموية لتوفير هذه السلل الغذائية لهذه الفئة من المجتمع المستحقة لمد يد العون والمساعدة لها.

داعيا رجال الأعمال والمال والميسورين ومنظمات المجتمع الوطنية إلى استغلال حلول شهر رمضان المبارك وتقديم المساعدة والأحسان للفقراء والمساكين بالمحافظة.

من جانبه أشار ممثل مؤسسة البصائر الاجتماعية التنموية بالمحافظة خالد عبدالله راجحي الى أن تقديم هذه السلل الغذائية التي تأتي  في إطار مشروع إغاثة الملهوف، الذي يستهدف 950 مستفيد ومستفيدة  من مرضى الفشل الكلوي وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين حركيا وذهنيا، الاشد فقراء.

مشيدا بالداعمين لتوفير هذه السلل الغذائية، وكذا تعاون ودعم السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة لتسهيل إجراءات توزيع هذه المساعدات الإنسانية.

قد يعجبك ايضا