تكريم الفائزين بالمسابقات المنهجية والابداعية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم، الفائزين في المسابقات المنهجية العلمية والابداعية والرياضية ضمن برنامج الأنشطة المدرسية للعام الجاري 1444ه‍.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بقاعة مدرسة بلقيس بمديرية الميناء، هنأ مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر، الفائزين في المسابقة العلمية والابداعية والرياضية ..مشيدا بصمود الكادر التربوي والتعليمي في مواجهة العدوان واستمرار العملية التعليمية التي عمد العدوان ومرتزقته الى ايقافها.

وعبر بحر عن فخره واعتزازه بما حققه أبطال المديريات من تميز كبير سواء في المسابقات العلمية والرياضية.. مؤكدا أن هذا التكريم يعد حافزا للفائزين لتحقيق المزيد من التميز والتفوق.

من جانبه اوضح مدير إدارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة خالد المحويتي، أن التكريم يعتبر اختتاما للأنشطة المدرسية لأبطال المسابقة المنهجية والابداعية والرياضية على مستوى المحافظة والمديريات.

تخلل التكريم، بحضور نائب مدير مكتب تربية المحافظة عبدالماجد الشميري، وامين عام المجلس المحلي لمديرية الميناء حسن هادي رسمي، ورئيس شعبة التعليم علي سلام، والقيادات التربوية بالمحافظة والمديريات، فقرات فنية وإنشانية.

قد يعجبك ايضا