قحيم والبشري يدشنان الاختبارات النهائية للنقل الأساسي والثانوي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم السبت، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل الاساسية والثانوية للعام الدراسي 1444هـ.

وفي التدشين بمدرستي علي عبدالمغني بمديرية الحالي وخولة بنت الازور بمديرية الحوك، أطلع قحيم والبشري على سير العملية الاختبارية والترتيبات المرافقة لها ومدى تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.

وأشاد المحافظ قحيم والوكيل البشري، بمستوى انضباط وأداء الكوادر التربوية وتنظيم الاختبارات والجهود المبذولة لإنجاحها، وكذا حرص الطلاب على أداء الاختبارات.

فيما أكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر، أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح الاختبارات وفق ما هو مخطط له.

وأوضح ان الطلاب المتقدمين لاختبارات النقل الأساسية والثانوية يقدر بنحو 615 ألف طالبا وطالبة يخوضون الامتحانات في 1600 مركز امتحاني.. حاثا الطلاب على بذل المزيد من الجد والمثابرة من أجل تحقيق مراكز متقدمة.

حضر التدشين، مدير مديرية الحالي مؤيد المؤيد، ونائب مدير مكتب تربية المحافظة علي الطبيشي وامين عام محلي الحوك علي باري ونائب رئيس شعبة التوجيه فاضل نصر، ومديرا تربيتي الحالي حسن وهبان والحوك همدان الشامي.

كما تفقد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، سير الاختبارات في مديرية الجراحي.

من جانبهم اطلع نائب مدير تربية المحافظة، محمود الوشلي، وأمين عام محلي مديرية الميناء، حسن هادي رسمي، ومدير تربية المديرية، إبراهيم عييد على سير الاختبارات بمدرسة الثورة الأساسية الثانوية.

واستمعوا من رؤساء المراكز إلى شرح حول التحضيرات لإجراء الاختبارات وآليات وتوزيع الطلاب على القاعات ولجان الاختبارات.

وتعرفوا من الطلاب حول انطباعاتهم عن الاختبارات ومدى ملائمة الاسئلة مع المقررات الدراسية .. موجهين بتذليل الصعوبات التي قد تحول دون أداء الاختبارات بالمستويات المرجوة من التركيز والانضباط.

قد يعجبك ايضا