هضبان يدشن منافسات بطولة الإيمان يمان المدرسية في الحديدة

 

الثورة /البعيصي
انطلقت أمس بملعب العلفي بمحافظة الحديدة منافسات بطولة الإيمان يمان الثالثة لكرة القدم المدرسية على كأس الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والتي ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية بدعم صندوق رعاية النشء والشباب وبالتنسيق مع مكتبي الشباب والتربية وبمشاركة 16 فريقاً من مختلف مديريات الحديدة.
وفي التدشين أشاد وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان بدور اتحاد الرياضة المدرسية في تنظيم البطولة، مشيراً إلى أهمية الرياضة المدرسية في تنمية قدرات الطلاب وصقل المواهب، مؤكدا الحرص على دعم هذه الشريحة بما يسهم في غرس القيم والأخلاق في وجدان الطلاب وإكسابهم المهارات الإبداعية في شتى المجالات.
وخلال التدشين الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء عبدالحميد المغربي ومدير النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب محمد حاج ومديرا مكتبي التربية بالمحافظة عمر بحر والشباب عماد علي البرعي ومسؤول التعبئة بوزارة الشباب عبدالله الوادعي نوه رئيس اتحاد الرياضة المدرسية سعد الضبيبي بدعم وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء لأنشطة وبرامج الاتحاد.
وعقب ذلك بدأت منافسات البطولة التي أسفرت عن تأهل مدارس الشهيد الصماد وأبو بكر الصديق وخالد بن الوليد ومدرسة تهامة إلى ربع النهائي،
وأسفرت النتائج عن فوز مدرسة الشهيد الصماد على ابوبكر بهدفين رد، وفوز أبو بكر على 30 نوفمبر بركلات الترجيح، واكتسح فريق خالد بن الوليد شباك الفاروق بثمانية أهداف لهدف، وتغلب فريق تهامة على النجاح بخمسة أهداف لهدف.
كما بلغت مدارس، أروى، 7 يوليو، النور وعمار بن ياسر للدور ذاته، بفوز الأول على العروبة بهدف وحيد وتفوق 7 يوليو على علي بن ابي طالب بأربعة لثلاثة، وبذات النتيجة تفوقت مدرسة النور على الشروق، وتغلبت مدرسة عمار بن ياسر على حساب الخادم بثلاثة أهداف نظيفة.

قد يعجبك ايضا