مناقشة خطة النزول الميداني للمتدربين ضمن مشروع التمكين الاقتصادي لهيئة الزكاة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، سير عملية التدريب للمتدربين والمتدربات في برنامج ريادة الأعمال الذي تنفذه الهيئة العامة الزكاة ضمن مشاريع التمكين الإقتصادي بالتعاون مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

وأستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير إدارة المشاريع بالإدارة العامة للتمكين الإقتصادي بالهيئة العامة للزكاة يحيى العزي، والفريق الإستشاري والفني لبرنامج ريادة الأعمال وإدارة المشاريع وإعداد دراسة الجدوى لمشروع التمكين المهني، خطة النزول الميداني للمتدربين والمتدربات لإعداد خطة المشاريع الخاصة بهم.

وفي الاجتماع، أكد مدير إدارة المشاريع أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المشروع وفق ما هو مخطط له وإستفادة شريحة الشباب من الفقراء والمساكين والأشد فقرا، ضمن ثلاثة مراحل التدريب المهني والفني “تم الانتهاء منه العام الماضي”، وبرنامج ريادة الأعمال وإدارة المشاريع “جار تنفيذه”، والتمويل “عقب الإنتهاء من برنامج ريادة الأعمال”.

إلى ذلك نفذ مدير المشاريع، والفريق الاستشاري والفني لبرنامج ريادة الأعمال وإدارة المشاريع وإعداد دراسة الجدوى لمشروع التمكين المهني، نزولا ميدانيا مع متدربي “الدفعة الاولى” البالغ عددهم 450 متدربا ومتدربة إلى المحلات التجارية والصناعية والورش الفنية.

قد يعجبك ايضا