مدرسة تدريب أفراد الشرطة تحتفي بتخرج الدفعة الأولى التنشيطية التخصصية

الثورة نت../

احتفت مدرسة تدريب أفراد الشرطة، بتخرج الدفعة الأولى التنشيطية التخصصية لعدد من مدراء مراكز الشرطة.

وفي الحفل الذي حضره مدراء أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، والتدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، وكلية التدريب العميد الدكتور أحمد محمد حربة، وكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة العميد الدكتور محمد الصايدي، أوضح مدير مدرسة الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، أن الدورة التخصصية تعزز من أداء الأجهزة الأمنية.

وأشاد بانضباط واستجابة الضباط وتفاعلهم مع مختلف الأنشطة والبرامج .. لافتاً إلى أن الخريجين حظيوا بالتدريب والتعليم المستنير للمضي في خدمة أبناء الوطن واستكمال مسيرة الأمن الوطنية إلى جانب العاملين في الميدان، واضعين نصب أعينهم السعي الدؤوب من أجل دعم أمن واستقرار اليمن والسكينة العامة مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وفي الحفل الذي حضره اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، ونائب مدير أمن الأمانة اللواء الدكتور عبدالعزيز القدسي، ثمنت كلمة الخريجين اهتمام ورعاية قيادة وزارة الداخلية وكافة الضباط والدكاترة بهم حتى تخرجهم.

وأشاروا إلى أن ما تلقونه من علوم خلال فترة دراستهم سيعينهم على الارتقاء بالأداء الأمني، معاهدين الله والقيادة على بذل المزيد من الجهود لتحويل ما اكتسبوه من علوم على الواقع العملي وأن يكونوا الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل مؤامرات العدو الساعية إقلاق الأمن والاستقرار، وأن يكونوا الجنود الأوفياء والأمناء والحماة لثرواته.

حضر حفل التخرج نائب مدير أمن محافظة مأرب العميد حسين السقاف، ونائب مدير مدرسة الشرطة عبدالباسط القدسي، ومساعد مدير البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي، ومدير أمن بني الحارث زيد القطابري، ومدير التدريب والتوجيه بمحافظة عمران، العقيد طه الهادي.

قد يعجبك ايضا