لقاء قبلي في الزيدية بالحديدة يؤكد على وحدة الصف في مواجهة العدوان

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم في عزلة العطاوية بمديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم، لقاء قبليا حول تأصيل الهوية الإيمانية ومواجهة الحرب الناعمة، وتعزيز الصمود والثبات في وجه العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وتطرق اللقاء، الذي حضره عضو مجلس النواب علي خبال، وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية حسن الاهدل، إلى دور مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية والشخصيات الاجتماعية والتربويين، في تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان ومحاولته تمزيق النسيج المجتمعي وتماسك الجبهة الداخلية وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد، والدول المعول عليهم في تعزيز التلاحم والاصطفاف لرفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء أن العدوان على اليمن منذ ثماني سنوات كان مخطط له بهدف احتلال أراضيه والسيطرة على خيراته وثرواته.

ولفتوا إلى أن صمود اليمنيين وثباتهم، أفشل مخططات دول العدوان في احتلال اليمن .. منوهين بتضحيات اليمنيين في مواجهة العدوان وافشال مخططاته..موضحين أن المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز التلاحم والتصدي للعدوان وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية.

حاثين، على مواصلة البذل والعطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال، والتوعية بمخاطر الحرب الناعمة وتكاتف الجهود وتوحيد الطاقات والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار .. مشيدين بالإنجازات والانتصارات التي تحققت في كافة الجبهات.

قد يعجبك ايضا