الاطلاع على سير العمل بمشروع المنظومة الشمسية بمستشفى باجل المحوري

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل محافظة الحديدة لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى عامر ومعه مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، اليوم، على سير العمل بمشروع منظومة الطاقة الشمسية في مستشفى  مديرية باجل المحوري الذي  يتم تنفيذه بتمويل من صندوق التنمية بالمحافظة..

وخلال الزيارة استمع عامر والرفاعي من مدير المستشفى الدكتور عرفات السراجي ، إلى شرح متكامل عن مستوى العمل بالمشروع الذي سيسهم بشكل كبير  في حل اشكالية الكهرباء التي يعتمد عليها المستشفى في  تقديم الخدمات الطبية والعلاجية على مدار 24 ساعة .. مثمنا جهود ودعم  السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وصندوق التنمية  في تنفيذ هذا  المشروع الهام بالمستشفى. مشيرا إلى أن تنفيذ المشروع  أصبح في مراحلة الأخير الذي يضم 500 لوح شمسي..

وأشاد الوكيل مثنى، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية و صندوق التنمية  في تنفيذ هذا المشروع الهام وغيرها من  المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها بمختلف المديريات الشرقية بالمحافظة  ، وخاصة بالقطاع الصحي.

مشيرا الى أن هذا  المشروع  سيسهم في توفير الطاقة الكهربائية البديلة لمستشفى باجل المحوري و خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها الوطن  جراء العدوان والحصار ..

فيما  أوضح مدير مديرية باجل الرفاعي، أن انشاء مشاريع البنية التحتية الخدمية بالمديرية ، يأتي في إطار حرص السلطة المحلية بالمديرية على توفير المشاريع الخدمية  الإنسانية التي تلامس احتياجات المواطنين  وخاصة بالجانب الصحي .. مؤكدا سعى السلطة المحلية بالمديرية المواصل العمل في تنفيذ المزيد من المشاريع  التي يستفيد منها أبناء المديرية.

وعلى نفس الصعيد تفقد وكيل المحافظة مثنى ومدير المديرية، والرفاعي، على  سير الأداء، بقسم سوء التغذية FTS، واستمعا العاملين بالقسم   الى ايضاحات عن  سير العمل في القسم، ونسبة الإقبال من الأطفال المصابين بسوء التغذية  دون سن الخامسة وبرنامج علاج ، ومعدلات الشفاء، والاحتياجات.

قد يعجبك ايضا