تدشين المرحلة الثانية من المبادرات المجتمعية بمحافظة حجة

الثورة نت|

دُشنت في محافظة حجة، اليوم، المرحلة الثانية من المبادرات المجتمعية، بدعم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية، وتشمل تنفيذ 40 مبادرة مجتمعية في عدد من المديريات.

وفي التدشين، بتنفيذ مبادرة تحسين وتوسعة ورص وبناء جدران ساندة بطريق الجاهلي عزله الجبر في مديرية مبين بطول ألف و500 متر، أشار مدير وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية، شهاب الشامي، إلى أهمية دور المبادرات المجتمعية في تحقيق التنمية.

وثمّن تفاعل قيادة المحافظة وإدارة المبادرات وزخمها الميداني ودور المجتمع والمجلس المحلي في مبين في تنفيذ المبادرات.

فيما ثمّن مدير مديرية مبين، منصور حمزة، اهتمام القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتنفيذ المبادرات، ودعم وزارة المالية وقيادة المحافظة، ما أسهم في تفاعل المجتمع مع العديد منها، وفي مختلف المجالات.

من جانبه، أوضح مدير المبادرات في المحافظة، حسن هزازي، حرص قيادة المحافظة على توسيع دائرة المبادرات في شتى المجالات بالتنسيق والشراكة مع فرسان التنمية والمجالس المحلية وتعزيز التوعية بأهميتها.

بدوره، أشار مدير الشؤون المالية في ديوان المحافظة، عبدالوهاب سنان، إلى أن السلطة المحلية في المحافظة تسلمت -في وقت سابق- 10 آلاف كيس أسمنت، ومثلها لتر ديزل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية، بالإضافة إلى كمبريش هواء، لتقطيع الأحجار.

حضر التدشين رئيس الفريق الخاص في وحدة التدخلات بالمحافظة، المهندس عبدالغني الدريهم.

قد يعجبك ايضا