اليوم .. نهائي بطولة مبادرة «كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم» في الحديدة

 

يحتضن ملعب نادي شباب الجيل بالحديدة عصر اليوم الجمعة المباراة النهائية لبطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم لكرة القدم السباعية، التي تقام برعاية وزارة الشباب والرياضة ضمن فعاليات «مونديال قطر على الأراضي اليمنية»، بدعم من الهلال الأحمر القطري ويلتقي في النهائي فريقا الزمالك والشام.
وأقيمت منافسات البطولة من الـ3 من ديسمبر وحتى الـ16 من الشهر نفسه، تنافس خلالها 10 فرق مثلت الحواري والأندية الشعبية بالمحافظة، وجرت بنظام المجموعتين، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة للمربع الذهبي الذي أقيم بنظام المقص لتحديد المتأهلين للنهائي.
ويتطلع فريق الزمالك لمواصلة تألقه وخطف لقب البطولة، سيما بعد أن أقصى أبرز المرشحين للظفر بلقب البطولة الإرشاد بالفوز عليه بركلات الترجيح 3 / 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ويعول فريق الزمالك على مجموعة من اللاعبين المميزين أبرزهم نائف جيشي والهداف علي الماس.
من جانبه يسعى فريق الشام للظفر بلقب البطولة وإثبات أحقيته بالتتويج، بعد أن حقق مسيرة مميزة منذ بداية البطولة كان آخرها الفوز على نصر الشحارية بهدفين دون رد في نصف النهائي، ويبرز في صفوف الشام اللاعب المتألق زاهر قليصي والحارس ياسر مناجي والقناص مختار زيبان.
وسيعقب المباراة النهائية إقامة الحفل الختامي للبطولة حيث سيتم تكريم البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث والهداف وأفضل حارس وأفضل لاعب واللجنة الفنية واللجنة الطبية ولجنة الحكام واللجان المتعاونة.

قد يعجبك ايضا