زبارة يتفقد سير العمل بجمرك مطار صنعاء وترسيم السيارات بالأمانة ويشيد بمستوى الاداء

الثورة نت / إبراهيم الاشموري

اطلع رئيس مصلحة الجمارك يوسف علي زبارة اليوم على سير العمل في جمرك مطار صنعاء الدولي للركاب والبضائع ولجان ترسيم السيارات في ملعب 22 مايو وملعب الثورة بأمانة العاصمة .

واشاد زبارة خلال زيارته التفقدية التي تأتي بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود ابولحوم بمستوى انضباط الموظفين والجهود المبذوله لتسهيل الإجراءات الجمركية.
واستمع رئيس المصلحة من مدير عام جمرك مطار صنعاء محمد عبدالله المحفدي ونوابه الى شرحا عن سير العمل والاحتياجات المطلوبة ، مؤكدين حرص الجمرك على القيام بواجبه على أكمل وجه خصوصاً بعد فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلة الوحيدة إلى العاصمة الأردنية عمّان.

ووجه رئيس مصلحة الجمارك بسرعة توفير المتطلبات الضرورية للجمرك بما يكفل تسهيل الإجراءات للمسافرين والواصلين عبر مطار صنعاء الدولي. كما اطلع رئيس مصلحة الجمارك على سير العمل في جمرك مطار صنعاء للبضائع والجهود التي تبذل لتسهيل مختلف الإجراءات الجمركية.

واستمع من مدير عام الجمرك محمد عبدالله المحفدي ونوابه والمختصين بالجمرك الى شرحا عن سير العمل بالجمرك ..
وشدد زبارة على ضرورة معالجة المتروكات في جمرك الشحن وفقا لقانون الجمارك.

كما تفقد رئيس مصلحة الجمارك سير العمل في لجنة ترسيم السيارات في نادي 22 مايو واستمع من رئيس لجنة الترسيم عبدالوهاب علي انور الى شرح مفصل عن سير العمل في اللجنة خصوصا بعد ربطها بنظام الاسيكودا العالمي.

وأكد رئيس المصلحة على ضرورة العمل وفق الالية المشتركة مع الإدارة العامة للمرور، وتكاتف جهود جميع الجهات والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تذليل كافة الصعوبات وبما يمكن المصلحة القيام بدورها في تقديم الخدمة الجمركية على أكمل وجه.

إلى ذلك تفقد رئيس مصلحة الجمارك سير العمل في لجنة الترسيم الجمركي للسيارات بملعب الثورة والجهود التي تبذل لإنجاز معاملات المواطنين أولا بأول.

واستمع من رئيس اللجنة سمير الفضلي إلى شرح عن سير العمل و الاحتياجات من التجهيزات والمستلزمات المطلوبة .
ووجه رئيس المصلحة بسرعة توفيركافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتحسين جودة الأداء وسرعة انجاز معاملات المواطنين.

كما استمع زبارة الى عددا من المواطنين عن مستوى الخدمات التي تقدم لهم ومدى إنجاز معاملاتهم في زمن قياسي.
رافقه خلال الزيارة وكيل المصلحة للشئون الفنية عبدالكريم راصع ومدير عام العلاقات والتعاون الدولي عصام عبدالكريم الكبسي ومدير عام السيارات والمعدات بالمصلحة هشام راجح و مدير عام الشئون المالية بالمصلحة جبران الفقيه ..

قد يعجبك ايضا