مناقشة سير أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية – رئيس لجنة التقييم عمار الهارب اليوم في لقاءه مع قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية باجل بالحديدة  سير العمل، والتحديات التي تواجه المكاتب التنفيذية بالمديرية.

وخلال اللقاء بحضور وكيل محافظة الحديدة لشئون المديريات الشرقية  عامر مثنى عامر،  أشار وكيل الإدارة المحلية رئيس اللجنة عمار الهارب إلى أن حضور اللجنة إلى محافظة الحديدة بهدف تقييم الأداء الإداري والخدمي ، بجميع  الوحدات الادارية بالمحافظة، بما يسهم في تصويب الأخطاء و تلافي تكرارها ومعالجة  القصور  وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين في مديرية باجل وغيرها من المديريات، تنفيذا لتوجيهات الثورة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط..

مشيرا إلى أن من مهام اللجنة أيضا  الإطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجه المكاتب التنفيذية  على مستوى مديريات المحافظة والرفع بها الى رئاسة الجمهورية ووزارة الإدارة المحلية..

مشددا على السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية باجل الأقتراب من المواطنين والاستماع إلى  احتياجاتهم من الخدمات الأساسية  والعمل توفير بحسب الأمكانيات المتاحة، تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

بدوره رحب مدير عام مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي بوكيل وزارة الإدارة المحلية وأعضاء اللجنة بالمديرية. مستعرضا جانب من الصعوبات والعراقيل التي تواجه العمل بالمديرية، ومنها عدم توفي الميزانية التشغيلية..

مشيرا إلى أنه تم تنفيذ عدد  من المشاريع الخدمية بجهود ذاتية ومبادرات مجتمعية، وبدعم من بعض المنظمات. متطرقا الى احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي ستسهم في التخفيف من معاناة أبناء المديرية في حال تنفيذها ومن أهمها إيجاد حوض جديد للمياه كون حوض مياه المديرية القديم انخفض فيه منسوب المياه بشكل كبيرا جدا وهو على وشك النضوب وتوفير معدات لصندوق النظافة والأشغال، وتنفيذ حملات رش واسعة لمكافحة الأمراض والأوبئة الموسمية كالملاريا وحمى الضنك، وغيرها..

تخلل اللقاء الذي حضره  نائب مدير عام الموارد المالية بوزارة الإدارة المحلية عضو اللجنة محمد علي هادي وأمين محلي مديرية باجل محمد معافا العديد من المناقشات والمداخلات تناولت في مجملها احتياجات أبناء المديرية من المشاريع والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمديرية..

قد يعجبك ايضا