مناقشة مستوى انجاز مشاريع الوحدة التنفيذية وسير الاداء بالمحويت

الثورة نت|

ناقش مجلس ادارة الوحدة التنفيذية لانشاء وصيانة الطرق بمحافظة المحويت, في اجتماعة اليوم, برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي الزيكم، وضم المشرف العام عزيز الهطفي, مستوى انجاز المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الوحدة التنفيذية والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

واستعرض الاجتماع الذي حضرة وكيلي المحافظة حمود شملان وعبدالسلام الذماري، ما تم تنفيذه من مشاريع وأعمال ترميمات وصيانة وشق للطرق والمبادرات المجتمعية خلال الفترة الماضية في مختلف المديريات.

واستمع الاجتماع من مدير الوحدة التنفيذية المهندس محمد العريجي، إلى مستوى تنفيذ المشاريع المعتمدة وتقييمها وفق الخطط والبرامج العامة للمحافظة للعام الحالي.

وأشار الامين العام الزيكم إلى أهمية تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل لإنجاز كافة المشاريع والأعمال الخدمية واستكمالها قبل نهاية العام الحالي، والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية … منوها بجهود قيادة وكادر الوحدة التنفيذية، وما حققته من إنجازات ومشاريع خدمية وتنموية ملموسة، بدعم من السلطة المحلية .

وأكد الحرص على استمرار المشاريع الخدمية والتنموية والمبادرات المجتمعية, وفقا لموجهات قائد الثورة في خطابه أثناء تدشين برنامج التنمية المحلية والعمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.

وشدد الاجتماع على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظة خلال للعام الجاري وبدء العمل في المشاريع الجديدة, وتفعيل المبادرات المجتمعية والالتزام بما تضمنة خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ولفت الاجتماع الى الحرص على توفير متطلبات الوحدة وتسهيل مهامها لإنجاز الأعمال المناطة بها وتطوير أداءها في أعمال الترميم والصيانة، بما يكفل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا