المداني وسهل يتفقدان عددا من المرافق الصحية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور خالد المداني ومعه مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل اليوم  سير العمل  بعدد من المرافق الصحية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.

حيث إطلع المداني وسهل على سير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بمختلف أقسام  المستشفي المحوري بالمديرية. واستمعا  من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله عزي حمود ومدير المستشفى الدكتور سليم الضاوي  إلى شرح عن الخدمات المقدمة للمرضى وخاصة بقسم سوء التغذية، ومركز الطوارئ التوليدية وقسم حاضنات الأطفال حديثي الولادة وقسم الرقود نساء ورجال.. مشيرين إلى  والصعوبات والاشكاليات التي تواجهة المستشفى والحلول والمعالجات المقترحة لحلها.

وخلال الزيارة أشاد مدير عام مكتب الصحة المداني بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه والهادفة إلى التخفيف من معاناة المواطنين بالمديرية والمديريات المجاورة من أعباء الانتقال إلى مركز المحافظة للحصول على الخدمات الطبية..

داعيا الكوادر الطبية والتمريضية والفنية إلى بذل المزيد الجهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بجودة عالية.

إلى ذلك تفقد مدير مكتب الصحة العامة ومعه مدير مديرية بيت الفقيه سير العمل  بالوحدة الصحية بمنطقة المسعودي والمركز الصحي بمنطقة المرادفة بمديرية بيت الفقيه.

واستمعا من العاملين فيها إلى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين فيهما، والصعوبات والعراقيل التي تواجهما جراء شحة الميزانية التشغيلية وقلة الكوادر الطبية والتمريضية.

رافقهما  في الزيارة  امين محلي المديرية مهدي عبدالله مهدي و علي حزام الحداد مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة العامة.

قد يعجبك ايضا