مناقشة مستوى أداء فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة عمران

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، سير أداء فرع المؤسسة العامة للاتصالات ومستوى تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت وتحسينها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير فرع المؤسسة عبدالله هبه ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، الصعوبات التي رافقت سير العمل وسبل معالجتها.

وتطرق مدير فرع مؤسسة الاتصالات إلى خطة فرع المؤسسة الهادفة زيادة إنشاء شبكات الاتصالات والخطوط في عدد من المديريات، خاصة التي لم تصلها خدمات الاتصالات .. لافتاً إلى أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها بشكل دوري لشبكات الاتصالات.

وأشار إلى المشاريع المنفذة لتوسيع خدمات يمن موبايل وإدخال خدمة الجيل الرابع الــ4G بمدينة عمران، إلى جانب تحسين خدمات الشبكة في أغلب مناطق المحافظة.

وفي الاجتماع ثمن المحافظ جعمان، جهود قيادة فرع الاتصالات في تطوير الأداء وتقديم الخدمات رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ونوه بمستوى التطور الذي تشهده مشاريع البنية التحتية لقطاع الاتصالات والانجازات التي تحققت لها .. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يكفل توسيع شبكة الاتصالات وإدخال وتشغيل خدمات 4G في كافة قرى وعزل مديريات المحافظة.

إلى ذلك تفقد محافظ عمران ومدير فرع مؤسسة الاتصالات ومعهما مدير فرع مجلس الشؤون الانسانية حمير الصعر، مستوى التجهيزات لافتتاح فرع المعهد العام للاتصالات في المحافظة بعد إعادة تأهيله.

واطلعوا على سير العمل في الإدارات والأقسام بفرع المؤسسة وأعمال الإنشاءات والتركيبات الفنية وصيانة الشبكات والمحطات التابعة لقطاع الاتصالات ومشاريع خدمات الانترنت ذات السرعات والسعات العالية التي تلبي متطلبات الخدمات المصرفية والأكاديمية والبحث العلمي.

وأكد محافظ عمران أهمية الحفاظ على خدمات الاتصالات وتطويرها .. حاثاً على تكثيف الجهود لتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت وتطوير وتحديثها.

قد يعجبك ايضا