مكتب الشباب بالأمانة ينظم زيارة عيدية للمجاهدين بالحديدة

الثورة / عبدالكريم الرازي

نظم مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة زيارة عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة في محافظة الحديدة، تحت شعار (أعيادنا جبهاتنا) ضمت الزيارة نجوم ومدربي مديريات أمانة العاصمة ومكاتب الشباب بالأمانة.
وأكد نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة زيد جحاف أن الزيارة العيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية تأتي في إطار برامج مكتب الشباب وحرصه على تعزيز تواجد نجوم ومدربي كرة القدم في أمانة العاصمة والمديريات في ميادين الشرف والعزة والكرامة داعمين لاخوانهم المجاهدين الذين يدافعون عن الوطن أرضا وإنسانا من قوى الشر والضلال تحالف العدوان ضد بلادنا.
وأشار جحاف، أن الزيارة للمجاهدين تأتي بإشراف عضو مجلس الشورى خالد المداني، ودعم من لقمان الكشري الذي قام بالترتيب والتنسيق للزيارة لنجوم ومدربي أندية كرة القدم بمكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ومديرياتها مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والعزة والكرامة بمنطقة الجبلية.. مضيفا إن الزيارة العيدية جاءت استشعارا منهم بعظمة الأدوار البطولية للمجاهدين في جبهات الدفاع عن الوطن. وانها امتداد للزيارات السابقة التي بحرص مكتب الشباب والرياضة بالأمانة على تنظيمها بشكل دوري ترجمة لاعتزازهم بالدور البطولي للمجاهدين.
من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية والمجاهدون في الجبلية، عن سعادتهم بالزيارة العيدية من مكتب الشباب والرياضة بالأمانة ومدربي كرة القدم بالمديريات وإن الزيارة لها تأثير إيجابي في نفوسهم وتزيد من استشعارهم بعظمة دورهم الجهادي في الدفاع عن وطننا من العدوان الغاشم واننا سننتصر على الأعداء بتوفيق الله ثم في ظل التوجيهات الحكيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقوة وصمود أبناء الشعب اليمني.
ما تجدر الإشارة إليه ان الزيارة العيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية تأتي في إطار برامج مكتب الشباب والرياضة بالأمانة في ظل اهتمام قيادة المكتب ممثلا عبدالله عبيد ونائبيه زيد جحاف ومحمد أبو عسكر ومشرف الشباب بمديرية الوحدة لؤي هديان ومدير الشباب والرياضة بمديرية التحرير حميد البعداني، وشارك فيها ثلاثون (30) مدربا من مكاتب الشباب والرياضة بالأمانة والمديريات.
تصوير/ شهاب الذبحاني

قد يعجبك ايضا