الجبهة الشعبية تندد بشدة مواصلة السلطة الفلسطينية اعتقالاتها السياسية في الضفة

الثورة نت/
نددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات مواصلة أجهزة أمن السلطة الفلسطينية حملات الاعتقالات السياسية بحق عشرات الفلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة وخصوصاً في منطقتي رام الله والبيرة.

وفي بيان لها نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية دعت الجبهة إلى وقف هذا السلوك المُدمر والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين والتوقف عن ملاحقتهم.

واعتبرت استمرار عمليات الملاحقة والمُطاردة للمقاومين الفلسطينيين تُشكّل خدمة صافية لكيان الاحتلال، وتساهم في تعرضهم للاستهداف والاعتقال من قبل هذا الكيان، والشواهد كثيرة على ذلك.

وشددت الجبهة على أن تصاعد جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وخصوصاً في الضفة تتطلب سياسة مغايرة للسلطة وأجهزتها الأمنية عن نهج التنسيق الأمني، فالأولى أن تساهم في حماية شعبنا ومقاوميه، لا أن تواصل حملات الاعتقالات السياسية المرفوضة وطنياً وشعبياً.

كما دعت الجبهة السلطة الفلسطينية إلى التوقف الجدي عن هذه الممارسات في وقت المقاومة بحاجة ماسة إلى توحيد طاقاتها في مواجهة العدو الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.. مُطالبة جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الحية إلى التصدي لهذا النهج المُدمر المسيء لنضالاته، والذي يُسمم الأجواء الوطنية.
المصدر: وكالة سباء

قد يعجبك ايضا