الخولاني والمساوى يتفقدان أنشطة المراكز الصيفية في المشنة بإب

الثورة نت|

تفقد وكيلا وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني ومحافظة إب قاسم المساوى أنشطة المدارس الصيفية شهداء اليمن والمشنة والزهراء بمديرية المشنة.

واطلع الخولاني والمساوى ومعهما مدير مديرية المشنة علي البعداني على سير البرامج الصيفية ومدى استفادة الطلاب والطالبات من أنشطتها.

واستمعوا من القائمين على الدورات والمدارس الصيفية إلى إيضاح حول الأنشطة المنفذة في إطار خطة المدارس الصيفية لإعداد جيل واع ومتسلح بالثقافة القرآنية.

وأكد الخولاني والمساوى أهمية المراكز والدورات الصيفية لترسيخ الهوية الإيمانية ومواجهة الظواهر الدخيلة على المجتمع اليمني والحرب الناعمة التي يريد العدو من خلالها طمس الهوية وتكريس الثقافة المغلوطة.

وأشارا إلى أن الدورات الصيفية تسهم في تحصين الطلاب والنشء من الثقافات المغلوطة .. وثمنا الجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورات والمراكز بمديرية المشنة .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية محمد الغزالي، أن الدورات الصيفية تسهم في إكساب النشء والشباب المعارف والمفاهيم الصحيحة، خاصة في ظل اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وحرصه على نجاح الدورات الصيفية وتحقيق الغايات المنشودة منها.

ولفت إلى أن عدد الملتحقين بالدورات الصيفية لهذا العام 32 ألف طالب وطالبة موزعين على 380 مدرسة صيفية و١١ مدرسة مغلقة.

بدورها أشارت مديرة تنمية المرأة بإب نورة السقاف إلى أهمية الدورات الصيفية في رفع ثقافة الطلاب وتحصينهم بالثقافة القرآنية.

رافقهما خلال الزيارة مدير التربية بالمشنة هشام الصليحي ونائبه حسن الرحبي ومدير إدارة رياض الأطفال جميل المعلامة.

قد يعجبك ايضا