محافظة إب تشهد مسيرة حاشدة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت../

شهدت محافظة إب عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة، لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

واعتبر المشاركون في المسيرة التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة، شعار الصرخة عنواناً لمشروع عملي وشامل يحقق للأمة نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن أمريكا وإسرائيل هم الأعداء وواجب الأمة الديني والوطني التبرؤ منهم وإعلان التعبئة الشاملة ضد الأمريكان واليهود.

ولفت البيان إلى أن الشعب اليمني معنيُ بمواصلة التصدي للعدوان والحصار حتى طرد الغزاة والمحتلين وتحرير كل شبر من أراضي الوطن.

وأشار البيان إلى أن الشعار يمثل حصانة للأمة من الوقوع في مصيدة التطبيع مع الصهاينة .. مبيناً أن الشعار تكمن أهميته في تحقيق استقلال البلاد والتحرر من الوصاية والتبعية.

وتطرق بيان المسيرة إلى أن الصرخة ترّسخ حالة السخط والعداوة التي أرادها الله سبحانه أن يحملها أبناء الأمة ضد اليهود والنصارى.

وجدد البيان التأكيد على ثبات موقف أحرار اليمن مع القضية الفلسطينية واستعدادهم خوض المعركة الكبرى ضد اليهود المحتلين للأراضي المقدسة.

وفي المسيرة أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، ضرورة أن تصدح الأمة بشعار الحق وصرخة المستضعفين ضد الأمريكان والصهاينة المستكبرين والطغاة.

ودعا أبناء اليمن إلى استمرار الصمود والثبات والتمسك بشعار الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد وضحى بحياته في سبيلها وكسر حاجز الخوف والصمت الذي كانت تعيشه الأمة خاصةً بعد أحداث 11 من سبتمبر.

وجدد غلاب العهد للشهيد القائد بالمضي على دربه والحرص على تجسيد الشعار واقعاً عملياً في مواجهة قوى الاستكبار العالمي التي تكالبت ضد اليمن واليمنيين.

قد يعجبك ايضا