ريمة.. مسيرات ووقفات بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بمديريات المحافظة

الثورة نت../ خالد الجماعي

شهدت مديريات محافظة ريمة اليوم مسيرات ووقفات بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة بحضور قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافيه والامنية وقوات الامن المركزي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وكل الاحرار الشرفاء من أبناء مديريات المحافظة.

وبالمسيرات والوقفات رددالمشاركون شعار الصرخة تأكيداً على دوره في توحيد صف الأمة وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

المشاركون رفعوا اللافتات والشعارات المؤكدة على أهمية الصرخة في تحصين الأمة وتعبئتها وفضح ما يخطط له الأعداء على الشعب اليمني والأمة والتحرك في مواجهة قوى التسلط والاستكبار.

حيث اكد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي نظمها أبناء الجببن ان الشعار اصبح اليوم يشكل تهديد للمصالح الامريكية في مختلف انحاء العالم وسيمثل البوصلة الحقيقيه لتصحيح مسار الشعوب تجاه أعدائها

وفي مديرية مزهر نظمت وقفة قبلية أكد المشاركون ان هذا الشعار شكل صخرة صلبة تحطمت عليه مؤامرة الأعداء .

وأشار المشاركون الي أنه من خلاله تجسد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الامريكي طيلة سبع سنوات وان هذا الشعار الذي انطلق من جبال مران على لسان الشهيد القائد رضوان الله عليه.

وفي سياق متصل نظم ابناء مديرية بلاد الطعام بالمغربه مسيرة ووقفة شعبية جددوا فيها العهد والوفاء في ذات الطريق التي سار عليها كل الاحرار من أبناء الشعب اليمني وكل أحرار العالم.

وبذات المناسبة نظم أبناء مديرية كسمه مسيرة جماهيرية أكدوا جميعا ان الوقائع و الاحداث أثبتت بان شعار الحق شعار البراءة من اعداء الله هو موقف ديني وعملي لتحصين الامة من الانحراف والعماله نحو الاعداء.

الي ذلك نظم ابناء مديرية السلفية وقفة شعبية تقدمها مدير عام المديرية منصور الحكمي وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وكل الاحرار من أبناء المديرية.

وجدد المشاركون من أبناء مديرية الجعفرية في مسيرة جماهيرية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخه تمسكهم بالمشروع القرأني وبهذا الشعار الذي فضح العملاء وتحركات الاعداء وكسرت هيمنتهم في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا