تواصل برنامج الزيارات العيدية في عموم المحافظات

قيادات الدولة والسلطات المحلية يشيدون بانضباط الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في أداء مهامهم

 

التأكيد على أن الدفاع عن اليمن واجب مقدس وفي سبيله ترخص كل التضحيات

الثورة / سبأ

البيضاء
قام وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وتوزيع هدايا عيدية.
وفي الزيارة – برفقة عضو مجلس الشورى لطف الجرموزي ووكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي وعضوا المكتب السياسي لأنصارالله عبدالله هاشم السياني وحزام الأسد ووكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي – نقلوا تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وخلال الزيارة، أشاد الوزير العزاني بالمواقف البطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم وتحرير كامل تراب محافظة البيضاء من القاعدة وداعش ومرتزقة العدوان.
من جهته أشار أبونشطان إلى التضحيات التي قدمها ويقدمها المرابطين في مختلف الجبهات دفاعا عن الدين والعرض.
وأضاف: لن يسمح لنا ضميرنا أن نعايد بين أسرنا ونترك هذه الوجوه الطيبة التي تركت أبناءها وأسرها وفضلت الجهاد في سبيل الله وأن هذه الزيارة لا تساوي شيئا أمام تضحيات الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة..

مارب
إلى ذلك أطلع وزير الإدارة المحلية ،علي بن علي القيسي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، حسين حازب، ووزير الكهرباء والطاقة، أحمد العليي، ومحافظ مارب، علي محمد طعيمان، على حجم الأضرار التي طالت البنية التحتية والمشاريع الخدمية في مديرية صرواح نتيجة ما تعرضت له من قصف هستيري من طيران العدوان الغاشم.
حيث زار الوزراء والمحافظ – ومعهم نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ووكيل وزارة النفط ناصر العجي الطالبي وعضوا مجلس الشورى محمد الغولي ومحمد بلغيث ومدير مديرية صرواح مرعي العامري والشيخ ناجي عباد الزايدي – مواقع الأضرار التي طالت المجمع الحكومي وسوق صرواح ومحطة الكهرباء وعرش بلقيس التاريخي.
وخلال الزيارة أشار وزير الإدارة المحلية القيسي إلى أن ما تعرضت له مديرية صرواح من دمار سيظل شاهدا على إجرام المعتدين وحقدهم على الشعب اليمني وهويته وحضارته بعد فشلهم في الميدان العسكري.
وطالب القيسي منظمة اليونسكو بتشكيل فريق تحقيق للنزول إلى مارب وتوثيق ما تعرضت له المعالم التأريخية لحضارة سبأ من تدمير واستهداف ممنهج.
وأشاد وزير التعليم العالي حسين حازب بمواقف أبناء صرواح المنحازة للوطن ورفضهم للعدوان الغاشم حيث تحطمت أحلام الغزاة والمرتزقة على أسوارها.
وعبر وزير الكهرباء، أحمد العليي، عن الأسى للتدمير الكبير الذي طال المشاريع الخدمية في مديرية صرواح ومنها محطة الكهرباء التي كانت تغطي المديرية بالطاقة الكهربائية.
بدوره أشار محافظ مارب، علي طعيمان، إلى أن مديرية صرواح تعرضت لأكثر من أربعين ألف غارة خلفت دمارا كبيرا، لافتا إلى أن السلطة المحلية تعمل وفق إمكاناتها لإعادة تشغيل المشاريع والمرافق الخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين .
وأكد مدير مديرية صرواح، مرعي العامري، أن نسبة الدمار في صرواح تجاوز 90 % في جميع المشاريع والممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين ومزارعهم، مشيرا إلى صمود أبناء صرواح وتضحياتهم في مواجهة العدوان.
وتفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر ومعه مدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد، أحوال المرابطين من رجال الأمن جنوبي مارب.
وخلال الزيارة ومعهما عميد كلية الشرطة العميد هاجس صالح الجماعي ومدير عام أمن محافظة مارب العميد علي معقل، نقل اللواء جعفر تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد اللواء جعفر، أهمية تكثيف الجهود ورفع مستوى الجاهزية واليقظة للحفاظ على الأمن والاستقرار وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن .
من جهته أشاد اللواء المؤيد، بدور أفراد الأمن في المديريات المحررة بمحافظة مارب في الحفاظ على الأمن والاستقرار وما يتمتعون به من يقظة وحس أمني عالٍ.
فيما أشاد العميد الجماعي بمستوى الانضباط واليقظة والجهوزية العالية لرجال الأمن في كافة الوحدات بمحافظة مأرب.. وحث على بذل المزيد من الجهود.
من جانبه أكد مدير عام أمن المحافظة، أن رجال الأمن في مارب على أتم الجهوزية للتصدي لمخططات الأعداء ومؤامراتهم التي يحاولون من خلالها زعزعة الأمن والاستقرار.
بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لقيادة وزارة الداخلية على الاهتمام برجال الأمن في مختلف الوحدات.. مؤكدين أنهم جاهزون دائما لأداء الواجب الديني والأمني والوطني.
وخلال الزيارات – التي رافقهم فيها أركان حرب قوات الأمن المركزي في محافظة مأرب العقيد يحيى غادر وعدد من ضباط وزارة الداخلية – تم توزيع الهدايا العيدية على المرابطين .

حجة
كما تفقد وزير الشباب والرياضة، محمد المؤيدي ، ومحافظ حجة، هلال الصوفي، أمس، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة حيران.
وخلال الزيارة – التي رافقهما فيها وكلاء وزارات الإدارة المحلية عمار الهارب وجمال العلوي والشباب والرياضة عبدالله الرازحي ورئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم زياد الرفيق – نقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشادوا بالانتصارات والملاحم البطولية التي سطرها المرابطون دفاعا عن الوطن، وكذا ما يتحلون به من روح معنوية وجهوزية عالية.
فيما أعرب المرابطون عن فخرهم واعتزازهم بقضاء عيد الفطر في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. مثمنين هذه الزيارة التي تعكس مدى الاهتمام بالمرابطين وتفقد أحوالهم.
رافقه خلال الزيارة المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي ومديرو أمن محافظة حجة العميد نايف أبو خرفشة ومديريتي عبس علي صوعان ونجرة كمال الصوفي.
وتفّقد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير نصر الدين عامر أمس، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة حيران بمحافظة حجة، بمناسبة عيد الفطر.
وخلال الزيارة العيدية، حيا رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، صمود المرابطين في مواقع العزة والكرامة وميادين الصمود وجبهات الدفاع عن الوطن .. وقدّم لهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك.
ونقل عامر، للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول هذه المناسبة الدينية.
وأكد أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، ستظل محل اعتزاز وفخر وتقدير كل أبناء الشعب اليمني .. مبيناً أن الزيارة العيدية، تأتي للاطلاع على أحوال المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد، تقديراً للدور الذي يقومون به في الذود عن حياض الوطن.
وأشاد رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ بالبطولات التي سطرها الأبطال في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة حيران وإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
من جانبهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهة حيران عن تقديرهم لزيارة رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ لهم وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد.
وأكدوا صمودهم وثباتهم في جبهات الدفاع عن الوطن مهما كانت التضحيات.

الضالع
من جانبه اطلع وكيل محافظة ذمار علي أحمد عاطف ومعه عدد من مدراء المكاتب والمديريات أمس، على أحوال المرابطين في عدد من المواقع بجبهة الضالع.
وخلال الزيارة، نقل الوكيل عاطف تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية للمرابطين وتبادل معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.
ونوه بالجاهزية واليقظة والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون .. مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج السلطة المحلية كواجب تجاه الأبطال وتقديراً لدورهم في الدفاع عن الوطن.
فيما عبر مدراء صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي وصندوق النظافة أحمد البناء ومكتب الشؤون القانونية علي الضوراني، ومديرية المنار عبدالولي السبلاني ومديرية جبل الشرق ناجي صبر وعميد المعهد العالي لتأهيل المعلمين خالد عاطف، عن الاعتزاز بمشاركة المرابطين أفراح العيد .. مؤكدين الوقوف إلى جانبهم في الدفاع عن الوطن.
بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدين صمودهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.
وزار عدد من مسؤولي ووجهاء مديرية ريف إب أمس المرابطين في عدد من المواقع بمحافظة الضالع.
وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكدوا وقوف الجميع ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن حياض الوطن .. مشيدين بالصمود والملاحم البطولية التي يجسدها المرابطون في مختلف الجبهات.
من جانبهم أشاد المرابطون بهذه الزيارة العيدية التي تزيد من معنوياتهم في الصمود والمواجهة حتى يتحقق النصر المؤزر.
واطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح أمس على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.
ونقل المحافظ صلاح ومعه نائب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد ماجد العياني ومساعد قائد المنطقة العميد محمد الخالد تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ وأبناء محافظة إب بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأعتبر محافظ إب الزيارة تعبيراً عن الامتنان للصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.. مشيرا إلى أن جبهة الضالع احدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها أوهام وأطماع العدوان.
ودعا كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مشيرا إلى أن العدو بات اعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في الجبهات .
وأشار المحافظ صلاح إلى أن ما تحقق للشعب اليمني من صمود وانتصارات خلال الأعوام الماضية إنما بفضل الله وتضحيات المرابطين والشهداء والجرحى الذين يقدمون أرواحهم فداءا للوطن وعزته وكرامته.
بدورهم عبر المرابطون في جبهة الفاخر عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي من شأنها أن ترفع معنوياتهم في الجبهات .. مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا في التضحية والفداء .
ولفت المرابطون إلى أن هذه الزيارة تعزز في نفوسهم مدى ارتباط الشعب والقيادة بالجبهات وحرصهم تلمس أحوال المرابطين فيها الذين يذودون عن حياض الوطن وترابه الطاهرة.
رافقهم خلال الزيارة – التي تم فيها تقديم عدد من رؤوس الأغنام والماشية – مدير مديرية الظهار حميد المتوكل ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وقائد فرع الأمن المركزي بإب العقيد عبدالحميد العزي .

تعز
فيما تفقّد وكيل محافظة ذمار، محسن علي هارون، ومعه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أمس، أحوال المرابطين في جبهة تعز.
ونقل الوكيل هارون للمرابطين في جبهة القصر، والمواقع في مديرية صالة، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة، وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد بصمودهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن .. مؤكداً أن المرابطين في الجبهات، هم خط الدفاع الأول عن الأرض وحماية مكتسبات الوطن.
بدورهم، عبّر مدراء مكاتب المحافظ عبدالله الجراشي، والصناعة، فيصل حسان، وهيئة الموارد المائية، عبدالرحمن المعلمي، والنقل، أحمد الصليحي، والاستثمار، محمد راوية، ونائب مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات، العقيد حميد الآنسي، عن سعادتهم بمشاركة أبطال الجيش واللجان الشعبية فرحة العيد.
وأشادوا بمعنويات المرابطين وصمودهم، والملاحم التي يسطرونها في الجبهات.
فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، التي تعكس اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمرابطين .. مؤكدين ثباتهم في أداء واجبهم حتى تحقيق النصر.
وفي تعز تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومحافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش أحوال المرابطين في جبهة حمير بمديرية جبل حبشي ومواقع جبهة البرح بمديرية مقبنة.
ونقل الجنيد وبجاش ومعهما نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد حسين الذاري وأمين عام اللجنة العليا للانتخابات محمد الجلال تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك.
وأشاد الزائرون بالانتصارات التي سطرها الأبطال والتنكيل بأعداء الوطن من المرتزقة .. لافتين إلى المعنويات العالية والجهوزية التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبهم عبر المرابطون في جبهة حمير بمديرية جبل حبشي ومواقع جبهة البرح بمديرية مقبنة عن الامتنان لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك .. مؤكدين جهوزيتهم العالية واستعدادهم بذل أرواحهم رخيصة ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ذمار
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي، ومعه وكيلا ذمار محمود الجبين ومحافظة إب قاسم المساوى اليوم، أحوال المرابطين في جبهتي حيس وجبل رأس بالساحل الغربي.
وخلال الزيارة ومعهم عضوي مجلس الشورى عبده العلوي وأحمد باعلوي وشخصيات اجتماعية من ذمار وإب، أشاد الأمين العام العنسي بالجاهزية والروح العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات العزة .. مثمناً صمودهم وثباتهم في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان.
ونقل العنسي، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية، بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مشيراً إلى أن الزيارة أقل واجب تجاه المرابطين لرفع معنوياتهم وتلمس أحوالهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم.
فيما عبر وكيل محافظة ذمار الجبين، عن الاعتزاز بصمود وثبات الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الكرامة.. لافتا إلى ما تعانيه المحافظات المحتلة، وأهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات للدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.
من جانبه عبر وكيل محافظة إب المساوى، عن الاعتزاز بمشاركة المرابطين فرحة العيد .. مؤكدا أن الدفاع عن الوطن واجب مقدس، وأن اليمن سيظل كسابق عهده مقبرة للغزاة.
بدورهم عبر المرابطون، عن تقديرهم لهذه الزيارات العيدية .. مؤكدين صمودهم وثباتهم وأنهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها آمال الغزاة والمعتدين.
وزار مديرو مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة ذمار عبدالله الجرموزي ومديرية عتمة عبدالمؤمن الجرموزي وفرع هيئة الأراضي بمحافظة صنعاء علي جسار، المرابطين في عدد من المواقع بجبهتي تعز والضالع.
وخلال الزيارات، تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية، معبرين عن الاعتزاز بمواقف وتضحيات أبطال الجيش واللجان في كافة مواقع العزة والكرامة.
وأشادوا بصمود المرابطين والانتصارات التي يحققونها في مختلف جبهات البطولة.. مؤكدين الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في معركة الدفاع عن سيادة ووحدة واستقرار الوطن.
فيما عبر المرابطون عن الشكر على مشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين ثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

عمران
كما اطلع وكيل محافظة عمران عبد العزيز أبو خرفشة أمس على أحوال المرابطين في جبهة كرش والقبيطة بمحافظة لحج.
ونقل الوكيل خرفشة ومعه مدير مديرية جبل يزيد سمير الضياني وعدد من الوجهاء والمشايخ بالمحافظة، تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية للمرابطين وتبادل معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.
ونوه بالجاهزية واليقظة والمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون .. مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج السلطة المحلية كواجب تجاه أبطال الجيش واللجان الشعبية وتقديراً لدورهم في الدفاع عن الوطن.
فيما عبر مشائخ ووجهاء عمران عن الاعتزاز بصمود وثبات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدين أن الدفاع عن الوطن واجب مقدس، وأن اليمن سيظل كسابق عهده مقبرة للغزاة.
بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدين صمودهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.

صنعاء
من جانبها تفقدت قيادات السلطات المحلية في مديريات محافظة صنعاء، أحوال المرابطين من رجال الأمن في النقاط الأمنية على مداخل المديريات.
وهنأ مدراء المديريات ومعهم عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدير مكتب الشباب والرياضة المرابطين في النقاط الأمنية بعيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية.
ونقلوا للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة، منوهين بمستوى اليقظة والمعنويات العالية التي يتحلى بها منتسبو الأجهزة الأمنية وجاهزيتهم للدفاع عن الوطن والمواطن، والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.
بدورهم عبر رجال الأمن عن تقديرهم لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر المبارك، مؤكدين جهوزيتهم للدفاع عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار.
وعلى صعيد متصل تفقدت قيادة مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صنعاء، أمس سير العمل ومستوى تقديم الخدمات للمرضى في مستشفيي المنار والطوارئ بمديرية الحيمة الخارجية.
واطلع نائب مدير مكتب الصحة لشئون المستشفيات الدكتور مجاهد الرميم، على مستوى انضباط الكادر الطبي والتمريضي للمستشفىين خلال إجازة عيد الفطر لمواكبة تقديم الخدمة الطبية للمترددين على المستشفيين اللذين يقعان على الخط الرئيسي الرابط بين أمانة العاصمة ومحافظة الحديدة.
واستمع الدكتور الرميم من مديري مستشفى المنار الدكتور حمدي فتح والطوارئ في بني منصور الدكتور محمد الأشول، إلى شرح عن مدى الالتزام بخطة التغطية الصحية خلال إجازة العيد ومستوى إقبال المترددين على المستشفيين.
وأوضح نائب مدير مكتب الصحة، أن الزيارة تهدف لتعزيز مستوى الانضباط في المستشفيات خلال أيام عيد الفطر خصوصا المستشفيات التي تقع في الخطوط الطويلة لتأمين الخدمات الطبية والصحية للمسافرين وأبناء المديريات، مبينا أن الزيارة تشمل كافة مستشفيات المحافظة.

ريمة
إلى ذلك اطلع مدير مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة يحيى الحمامي، أمس على أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية في مداخل المديرية .
وتبادل الحمامي مع المرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك، ناقلاً لهم تهاني قيادة المحافظة بهذه المناسبة الدينية.
وأشاد بيقظة المرابطين لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وإفشال مخططات العدوان التي يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار.
وأشار إلى أن زيارة المرابطين في النقاط ومشاركتهم أفراح العيد تعبر عن التقدير لجهودهم وحرصهم على أداء مهامهم خلال إجازة العيد.. داعيا إلى المزيد من اليقظة لمواجهة كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار.
إلى ذلك زار مدير المديرية ومرافقوه روضة الشهداء بالمديرية، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، مشيدين بتضحياتهم البطولية في الدفاع العزة والكرامة.

الحديدة
وفي الحديدة تفّقد النائب العام القاضي محمد الديلمي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورؤساء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد والهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي أمس أحوال الجرحى وأبطال الجيش واللجان الشعبية في الحديدة.
وقدّم الزائرون قافلة عيدية مشتركة، للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن في محافظة الحديدة.
ونقلوا خلال زيارتهم لإدارة أمن المحافظة والشرطة العسكرية ومجمع الساحل الغربي الطبي تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، للجرحى والمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد النائب العام بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية والجيش واللجان الشعبية في حفظ أمن واستقرار الوطن وتضحياتهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن.
وأشار إلى أن ما تحقق للوطن من انتصارات، بفضل صمود وتضحيات الأبطال في الدفاع عن الوطن .. لافتاً إلى أن العام الجاري سيكون عام الانتصارات على مختلف الجبهات والمسارات.
من جانبه نوه محافظ الحديدة، بزيارة النائب العام ورؤساء هيئات مكافحة الفساد والأوقاف والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، لتفقد أحوال المرابطين والجرحى في محافظة الحديدة ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك.
وأثنى على دور قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في حماية محافظة الحديدة من صلف وغطرسة قوى العدوان والمرتزقة.
فيما أشار رئيس الهيئة العامة للأوقاف ومدير مكتب الهيئة بالمحافظة فيصل الهطفي إلى أن الزيارة للمحافظة بالتنسيق مع ممثلي عدد من الجهات والشخصيات، بهدف تفقد أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي ومشاركتهم فرحة العيد.
وثمنا تضحيات المرابطين وما سطروه من ملاحم بطولية ذوداً عن حياض الوطن، واعتبر العلامة الحوثي والهطفي، الزيارة أقل واجب تجاه من يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.
رافقهم خلال الزيارات نائب رئيس هيئة الأوقاف عبد الله علاو ووكيل الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي ومدير مجمع الساحل العقيد عبد الرزاق المضواحي وقائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد حسين الهطفي.

صعدة
كمااطلع وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم محمد المغلس ومعه نائب رئيس المركز الوطني للوثائق على سعد طواف، على أحوال المرابطين في محور البقع بمحافظة صعدة.
وتبادل المغلس وطواف معهما وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع تكنولوجيا المعلومات محمد أبوطالب، التهاني مع المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر .. ناقلاً لهم تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.
وأشاد بالمعنويات العالية التي يتحلى بها الأبطال في مواقعهم وصمودهم وثباتهم ورباطة جأشهم وما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأكد الوزير المغلس أن الانتصارات التي حققها الأبطال في مختلف الجبهات على جحافل العدوان والمرتزقة، هي بفضل شجاعتهم واستبسالهم وصبرهم وتضحياتهم وإيمانهم بنصر لله وتأييده وبالقضية العادلة والمظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ثمان سنوات.
من جانبه اعتبر رئيس المركز الوطني للوثائق زيارة المرابطين، أقل ما يمكن تجاه من يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن سيادته واستقلاله.
وقدّم وزير الخدمة المدنية خلال الزيارة هدايا عيدية للمرابطين الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تزيد من معنوياتهم وتعزز من صمودهم وثباتهم في الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا