تناولت سيرته الخالدة ومواقفه في خدمة الإسلام

فعاليات متنوعة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام والرئيس الصماد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات

 

 

وزير العدل: مزاعم السلام تأتي ضمن مخططات الأعداء لتخدير الأمة وإبعادها عن القضايا المصيرية
التأكيد على أهمية التأسي بأمير المؤمنين وكفاحه في إعلاء كلمة الحق ومقارعة التآمرات

الثورة / اسكندر المريسي/سبأ
شهدت أمانة العاصمة والمحافظات فعاليات وأنشطة احتفالية بالذكرى السنوية لاستشهاد الامام علي بن أبي طالب – كرم الله وجهه، وتطرقت الفعاليات إلى نماذج من سيرة أمير المؤمنين وحياته الجهادية والإيمانية كما أحيت الفعاليات الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الصماد، مشيرة إلى دوره الوطني في الدفاع عن الوطن والسيادة الوطنية.
من جهته دعا وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني إلى المشاركة في مسيرة يوم القدس العالمي الجمعة المقبلة، انتصاراً للقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية التي تواجه هذه الأيام حملة عدوانية صهيونية شرسة.
وأشار الوزير العزاني في فعالية خطابية بذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام، نظمها مكتب الإرشاد بمديرية معين حي السنينة الشمالي، إلى ما تعيشه الأمة اليوم من واقع صعب وحرب عدوانية ضد الأمة الإسلامية والمقدسات الدينية، مستشهداً بما تحدث عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في محاضراته خلال اليومين الماضيين.
وقال في الفعالية التي حضرها أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي سعد هادي ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري” في هذه الأيام المباركة نشاهد عبر مختلف وسائل الإعلام مناظر مؤلمة ينفذها أعداء الأمة بحق المقدسات الإسلامية في الأقصى الشريف وما يقابله ذلك من هرولة نحو تطبيع مهين من قبل العديد من حكام العرب وسفرائهم الذين يرتمون في أحضان العدو الصهيوني مهنئين له بعيد الفصح غير مبالين بما يشهده المسجد الأقصى من اقتحامات أو حتى مبدين أدنى استنكار لتلك الممارسات الإجرامية”.
كما دعا القاضي العزاني، إلى الحذر من مخططات الأعداء ودول العدوان وعدم الركون على مزاعمهم عن مساعي السلام .. مشيراً إلى أن تلك المزاعم تأتي ضمن مخططات هدفها تخدير الأمة وإبعادها عن قضاياها المصيرية وعلى رأسها القضية الأولى للأمة “فلسطين”.
وأشاد بمناقب ومآثر الإمام علي عليه السلام ودوره في مواجهة الكفر ودحض الباطل ومقارعة تآمرات الكفار في مختلف المعارك التي خاضها المسلمون بداية من غزوة بدر والغزوات والفتوحات التي تلتها.
ولفت إلى ضرورة التأسي بسيرة الإمام علي ومنهجه وشجاعته وتضحيته في سبيل إعلاء كلمة لله .. مبيناً أن الإمام علي أخذ عن رسول الله حكمته وعلمه وشجاعته وإقدامه باعتباره تربى في بيت النبوة منذ نعومة أظفاره، فكان أعظم شخصية عرفها التاريخ بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
وأضاف القاضي العزاني “إن خسارة الأمة باستشهاد الإمام علي عليه السلام كبيرة لا يدركها إلا من تمعن في مسيرته الإيمانية والجهادية” .. مشيراً إلى بعض المحطات في حياة الإمام علي سواء في سنوات عمره الأولى وهو في بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أو خلال شبابه ورشده وهو يقارع الطغاة والظالمين.
وتطرق إلى بعض من صفات الإمام علي التي اعترف بها العدو قبل الصديق ومنها علمه وفضله وقوله الفصل وهو ما لم ينكره أحد حتى ممن سبقه في الخلافة، والصعوبات التي واجهها في حياته ودوره الجهادي والنضالي في إرساء قواعد ونظام الدولة الإسلامية العادلة.
وربط القاضي العزاني بين المحطات التي عاشها الإمام علي وما تعيشه الأمة اليوم وتواجهه من عدوان ومخططات .. لافتاً بهذا الصدد إلى ما يتعرض له اليمن من حرب عدوانية منذ أكثر من سبع سنوات هدفها إسكات صوت الحق.
وقال” إن هذا الصوت الذي يريدون إسكاته، إنما هو امتداد لصوت الحق الذي انتهجه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى الذين يجب أن نهتدي بهديهم ونقتفي أثرهم للارتقاء بالأمة وتمكينها من واجبها في دحض الباطل”.
حضر الفعالية عدد من قيادات وموظفي وزارة العدل ووجهاء وعقال الحي.

وزارة الصحة
كما نظمت وزارة الصحة العامة والسكان أمس فعالية خطابية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام والذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة الصحة ومدراء المستشفيات والبرامج، أشار مستشار وزير الصحة الدكتور علي المضواحي، إلى الدروس والعبر من مسيرة حياة الشهيد الصماد وعظمة ما قدمه من مواقف وبصمات في خدمة الوطن في ظروف بالغة التعقيد.
واعتبر مواقف الشهيد الصماد، تجسيدا للمدرسة الإيمانية للإمام علي عليه السلام في الثبات على الحق ومقارعة الطغاة والمستكبرين.
فيما تطرق عضو رابطة العلماء العلامة رضوان المحيا إلى المآثر الخالدة للإمام علي عليه السلام ومواقفه في خدمة الإسلام والمسلمين ومناقبه التي جعلت منه واحداً من أبرز عظماء الأمة والتاريخ والإنسانية.
ولفت إلى مناقب الإمام علي عليه السلام ومكانته الإيمانية وارتباطه بالرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم وكذا ارتباط أهل اليمن بالإمام علي وثقافته وسيرته الجهادية.
وأشار المحيا إلى ما تمثله ذكرى استشهاد الإمام علي من دلالات في مواصلة الصمود والثبات وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية .. مستعرضا مناقب الإمام علي وشجاعته وثباته في مواجهة الظلم والطغيان.
وأكد العلامة المحيا أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام لاستحضار الدروس من سيرته في التضحية والفداء وكفاحه لنصرة الإسلام.
بدوره أشار مدير التعاون الفني بوزارة الصحة مرتضى المرتضى، إلى دلالات إحياء هذه الذكرى كمحطة تعبوية، لدعم خيارات الصمود في الدفاع عن اليمن.
وأكد حاجة الأمة اليوم للعودة إلى منهج وسيرة الإمام علي عليه السلام كأنموذج راق للإسلام وفي مواجهة التحديات والأخطار .. مستعرضا المآثر الخالدة والبطولية من سيرة وحياة الإمام علي ومناقبه وشجاعته.
تخلل الفعالية قصيدة للشاعر عبدالله الشريف.

وزارتا الإرشاد والثقافة
كما نظمت وزارتا الإرشاد والثقافة – أمس السبت – في صنعاء فعالية خطابية بالذكرى السنوية الرابعة للرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي الفعالية – التي شارك فيها وزير الثقافة عبدالله الكبسي – أشار وزير الإرشاد الدكتور نجيب العجي إلى أن إحياء ذكرى الشهيد الصماد خلال الشهر الفضيل، يتزامن مع مناسبتين عظيمتين على المسلمين، هما ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، وغزوة بدر الكبرى.
وأشار إلى أن الرئيس الشهيد الصماد شخصية استثنائية اتسمت بالصفات والقيم السامية التي أهلته لقيادة الوطن في أحلك الظروف وأصعب مرحلة، فكان رجل المسؤولية الوفي لوطنه ومبادئه.
وقال” الرئيس الصماد كان قائداً جسوراً تخلق بأخلاق القرآن الكريم، وأردك مسؤولياته في خدمة الوطن والأمة، كما كان سلوكه القيادي تجسيدا عملياً لما يطرحه ويقوله”.
ونوه الوزير العجي بحكمة وحنكة الشهيد الصماد في إدارة الدولة من خلال مشروعه النهضوي “يد تحمي .. ويد تبني”، لبناء الدولة.
وأوضح أن الشهيد الصماد أدرك أن بناء الدولة يعتمد على ركيزتين أساسيتين تتمثلان في الدفاع عن الأرض والعرض وحماية تراب الوطن، وبناء دولة حقيقية في ظل نظام مؤسسي يسوده النظام والقانون.
واعتبر وزير الإرشاد ما يشهده الوطن من انتصارات متوالية ثمرة للمشروع النهضوي للشهيد الصماد الذي بذل نفسه فداء للوطن والشعب والقضية العادلة.
وفي الفعالية – بحضور نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد محمد ناجي وعدد من وكلاء وزارتي الثقافة والإرشاد – أشار وكيل وزارة الثقافة علي المؤيد إلى الصفات التي تحلى بها الإمام علي عليه السلام في مسيرة حياته التي جسدها الشهيد الصماد ومنها العدالة والإنسانية والسمو والإيمان والشجاعة والإقدام.
وأشاد بمناقب وتضحيات ومواقف الشهيد الصماد البطولية وحنكته في تحمل المسؤولية.. وقال” الصماد كان حكيماً ونزيهاً، تولى الله ورسوله ووقف في وجه الباطل، ولم يساوم على شعبه ووطنه وكان حاضراً في المعارك ويتواجد في مقدمة الصفوف في الجبهات، كما رفض التطبيع وناصر القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى”.
واعتبر المؤيد إحياء هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرئيس الشهيد الصماد، والتأكيد على المضي على دربه والسير على نهجه في الدفاع عن الوطن.
تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أمين أبو حيدر وفقرة إنشادية لعمار الحبري.
وعقب الفعالية زارت قيادات وزارتي الإرشاد والثقافة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.
ووضع وزيرا الإرشاد نجيب العجي والثقافة عبدالله الكبسي ونائباهما العلامة ناجي وحيدرة ووكلاء الوزارتين، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

النفط والمعادن
من جهتها نظمت وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها فعالية خطابية في الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.
وفي الفعالية، أشار وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد للتذكير بمناقبه وصفاته ومواقفه البطولية والنضالية وتواضعه ورحابة صدره وحبه وطنه وتعامله مع الجميع بروح المسؤولية.
ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس في صفاته الشهيد الرئيس الصماد والذي سعى إلى تحقيق العدالة والاستقرار لكل أبناء اليمن.
واستعرض وزير النفط جانباً من مسيرة الشهيد الصماد وزياراته الميدانية لمختلف محافظات الجمهورية وتلمس احتياجات المواطنين والتعرف على متطلباتهم وتقديم الحلول لمشاكلهم وبناء المشاريع وفق الإمكانيات المتاحة.
وقال ” نؤكد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بأننا صامدون ومستمرون في الصمود لأننا شعب الغيرة والحميَة ، شعب اليمن والتاريخ والحضارة .. ولذا فإننا نرفض الاستسلام والذل والخنوع والهيمنة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نتراجع عن صمودنا حتى تحقيق النصر المؤزر والسيادة الكاملة على الأراضي اليمنية”.
من جانبه أشار الشيخ علي المطري، إلى أهمية إحياء مثل هذه المناسبات للتذكير بما قدمه الشهيد الصماد والشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وحث على أهمية تعاون الجميع في بناء الدولة ورعاية المجتمع ومصالحه وتسخير كل الإمكانيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية على اليمن.
تخلل الفعالية بحضور نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، قصائد شعرية وأنشودة معبرة.
كما حضر الفعالية وكيل الوزارة ناصر العجي والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية محمد النجار والوكيل المساعد لشؤون المعادن الدكتور يحيى الأعجم، ووكيل أول وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، ورؤساء الوحدات التابعة للوزارة.

صنعاء
كما نظم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة في محافظة صنعاء أمس فعالية خطابية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه.
وفي الفعالية بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية ووكلاء وقيادات المحافظة ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية، ألقيت كلمات، استعرضت حياة الإمام علي كرم الله وجهه وصفاته وأهمية الاقتداء بنهجه وعلمه وشجاعته وتضحياته .
واعتبر مدير مكتب الإرشاد صالح ناجي، إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي محطة تربوية لتزكية النفوس بسيرته العطرة والاستفادة من منهجيته في تعزيز الروحية الجهادية والايمانية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.
وأشار إلى أن الإمام علي، مثل قدوة بعد رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم في السير على خطاه والتحرك على نهجه.
وأكد أهمية الاقتداء بسيرة الإمام علي واقتفاء أثره والتأسي بأخلاقه واستلهام دروس الصبر والصمود في مواجهة أعداء الأمة والدين الاسلامي.
فيما أشاد مدير مدير التوعية بمكتب هيئة الزكاة بالمحافظة إبراهيم حميد الدين، بمناقب ومآثر الإمام علي وحاجة الأمة للعودة إلى عظمائها للاقتداء بنهجهم في مواجهة الأعداء .. لافتا إلى الأدوار البطولية للإمام علي في مواجهة طواغيت الظلم.
ونوه بمنزلة ومكانة الإمام علي كرم الله وجهه ومآثره كواحد من عظماء التأريخ الذين قدموا أدوارا بطولية وتضحيات في سبيل لله ودفاعا عن رسوله عليه الصلاة والسلام وتجسيد قيم العدالة.
وحث على اغتنام ما تبقى من رمضان في الأعمال الصالحات واستلهام دروس العزة والتضحية من الإمام علي لتجاوز ما تواجهه الأمة من مخاطر ومؤامرات سيما والشعب اليمني يتعرض لعدوان وحصار.
تخلل الفعالية مداخلات دعت إلى استلهام معاني الحرية والفداء والتضحية من حياة وجهاد الإمام علي في الصبر والثبات.

عمران
فيما نظمت الهيئة النسائية في محافظة عمران أمس فعالية ثقافية في ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام تحت شعار “فزت ورب الكعبة”.
وتضمنت الفعالية كلمات من قبل المشاركات، أشارت إلى أهمية الحديث عن مكانتة الإمام علي عليه السلام وشجاعته وتضحيته وثفي نصرة الدين الإسلامي والرسول صلى عليه وآله وسلم.
وتطرق الكلمات إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرته عليه السلام في سبيل النهوض بواقع الأمة وتجاوز التحديات التي تواجهها في ظل تكالب ومؤمرات قوى الاستكبار عليها.
وحثت الكلمات على التأسي والاقتداء بزوجه الإمام علي وريحانة رسول الله عليه الصلاة والسلام فاطمة الزهراء رضي عنها والتحلي بالوعي المحمدي.

صعدة
إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصارالله في خولان عامر بمحافظة صعدة فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام والشهيد الرئيس صالح الصماد.
وخلال الفعالية بحضور العشرات من حرائر خولان عامر أكدت المشاركات أهمية استلهام الدروس من حياة الإمام علي عليه السلام الجهادية وصبره في مواجهة الباطل والنفاق.
وأشرن إلى أن الشهيد الصماد هو خريج مدرسة القرآن، ومن حياته تستقى الأخلاق والقيم وتحمل المسؤولية.
ونظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة فعالية ثقافية في ذكرى استشهاد الإمام عليه السلام.
واستعرضت كلمات الفعالية محطات جهادية من حياة الإمام علي عليه السلام وحرصه على تزكية الأمة وإخراجها من واقع أزمة الثقة بالله إلى نور الإيمان وبصيرة القرآن.
وأشارت إلى عظمة ومكانة الإمام علي عند الله وعند رسوله، مستعرضات الأحاديث الموثوقة عن النبي الأعظم من مثل ” علي مع القرآن والقرآن مع علي، علي مع الحق والحق مع علي” وغيرها.
وأكدت أن الأمة منيت بخسارة رهيبة باستشهاد الإمام علي، وسامها بني أمية سوء العذاب، وهذه نتيجة طبيعة للتخاذل والتنصل عن المسؤولية.

الحديدة
كما أحيت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة أمس ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام بفعالية خطابية وثقافية.
وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أشار وكيلا الحديدة علي قشر وهيئة الزكاة لقطاع التوعية والإعلام أحمد مجلي، إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي لاستلهام العبر والدروس، في مقارعة الطغاة والمستكبرين.
وتطرقا إلى مواقف وشجاعة الإمام علي كرّم الله وجهه وصبره على الحق وثباته في مواجهة الظلم وتحمله للمتاعب والشدائد وعزيمته وجهاده ونصرته للدين الإسلامي الحنيف.
وأكدا أهمية استحضار مواقف وشجاعة الإمام علي في الوقت الراهن لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الأمة الإسلامية.
وحث الوكيلان قشر ومجلي على استغلال ما تبقى من الشهر الكريم بالتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة وتعزيز التكافل المجتمعي والاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين والفقراء والمساكين والمسارعة في إخراج الزكاة.
فيما استعرض مدير مكتب الإرشاد عبد الرحمن الورفي، ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل الأهدل، مناقب الإمام علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه والعلاقة التي تربط أهل اليمن به، ومناصرتهم له منذ دخولهم الإسلام على يديه.
واعتبرا إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي، محطة تربوية لتزكية النفوس بسيرته العطرة والاستفادة من منهجيته في تعزيز الصمود والتلاحم لإفشال مؤامرات ومشاريع قوى العدوان والطغيان على اليمن والأمة بصورة عامة.
وأكد الورفي والأهدل، أهمية تعزيز الجهود لإفشال مخططات أعداء الأمة وتعزيز الهوية الإيمانية والحفاظ عليها.
تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة قصيدة للشاعر يونس أبو الحياء وانشودة لفرقة الشهيد الصماد.
ونظّم أبناء المربع الشمالي بمحافظة الحديدة أمسية خطابية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.
وفي الأمسية بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، استمع المشاركون في الأمسية إلى البرنامج الرمضاني، ومحاضرة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الـ21 الرمضانية.
تخلل الأمسية بمشاركة وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ومدراء المديريات، كلمات من قائد المحور الشمالي فاضل الضياني ومدير مديرية الزيدية حسن الأهدل، أشارت إلى أهمية استلهام العبر والدروس من حياة الإمام علي كرم الله وجهه والسير على نهجه في مقارعة قوى الاستكبار.
وقُدمت في الأمسية قصيدتان للشاعرين محمد جهظم وياسين الفروي.
ونظّمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمدينة الحديدة فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.
وأُلقيت في الفعالية كلمات وقصائد شعرية وإنشادية، أشادت بمواقف الإمام علي كرّم الله وجهه وشجاعته وزهده وورعه ونصرته للدين الإسلامي الحنيف.
وأوضحت المشاركات أن الإمام علي رضي الله عنه، جسد الشخصية الإسلامية المتكاملة وقدّم شهادة على عظمة الإسلام والرسول عليه وآله الصلاة والسلام وعظمة القرآن.
وأكدن أن النصر للأمة لن يكون، إلا من خلال رجوعها لهدى الله والتمسك بنهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي وأهل بيته الكرام.

البيضاء
فيما نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء أمس بمحافظة البيضاء ندوة دينية كبرى بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه وتحت شعار(فزت ورب الكعبة ).
وفي الندوة التي أقيمت في الجامع الكبير، بمدينة البيضاء. أشار مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء القاضي عبدالرحمن محمد الديلمي، إلى أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى في مواجهة الباطل ونصرة الحق وإقامة العدل والقسط والتضحية خاصة والوطن يتعرض لعدوان غاشم، ومشيدا بدور وصمود أبناء المحافظة في مواجهة العدوان ومخططاته، وحث على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات.
من جانبه استعرض عضو رابطه علماء اليمن بالمحافظة أحمد حسين الهدار محطات من مواقف الإمام علي وشجاعته في التصدي للطغاة، داعيا إلى استغلال الشهر الكريم في تعزيز التوعية بأهمية التصدي للعدوان ونشر ثقافة التسامح والإخاء والتكافل الاجتماعي.
وأكد عضو رابطة علماء اليمن بمحافظة البيضاء الهدار ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية في مواجهة تحالف العدوان الغاشم الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا في ربوع الوطن الجريح.
وألقيت في الندوة كلمات من رئيس مكتب الإنصاف ورفع المضالم بالمحافظة محمد أحمد الحبابي ومدير إدارة التوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة قاسم الوجية، عبرت في مجملها على أهمية أحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس في التضحية والفداء في مواجهة قوى العدوان.، واستعرضت الكلمات ما تميز به الإمام علي رضي الله عنه من مناقب وصفات جعلت التاريخ الإسلامي يكتب عنها ويتدارسها الأجيال .
وأشارت الحبابي والوجيه إلى مواقف أبناء محافظة البيضاء الرافضة للعدوان ودعمهم للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره، داعية إلى ضرورة التكافل الاجتماعي والاهتمام بأسر الشهداء وتلمس أحوال الفقراء والمحتاجين والنازحين..
وشدد على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر. .
حضر الندوة رئيس رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة البيضاء شريف الريامي ومدراء عموم المكتب التنفيذي وأعضاء المجالس المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعلماء والوجهاء والمثقفين بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا