اليوم انطلاق بطولة التنس

الاتحاد يحسم صدارة المجموعة الثانية ببطولة أبلان في إب

 

الثورة / بندر الأحمدي – محمدالورافي
حسم فريق اتحاد إب صدارة المجموعة الثانية في دوري أبلان الرمضاني لكرة القدم في نسخته الثانية المقام حالياً في مدينة إب بدعم مجموعة الولي الاستثمارية.
وتمكن فريق الاتحاد من حسم صدارة المجموعة عقب فوزه عصر أمس الأربعاء، على صاحب المركز الثاني شباب الجيل 4 / 2 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المرحلة التمهيدية للبطولة، سجل للاتحاد آدم العقاب (هدفين) ومصطفى الكريزي ومحمد كمانة وسجل للجيل عبود العرابي وأسامة الصبري، وبهذه النتيجة يضمن الفريقان التأهل لدور الثمانية من البطولة.
وفي مباراة أخرى التقى فريقا أهلي صنعاء واليرموك في مباراة تحصيل حاصل بعد أن غادر الفريقان البطولة من الجولة الماضية وخرج الأهلي فائزاً بهدفين دون رد.
أدار المباراتين رياض ابلان وحضرهما داعم البطولة علي الولي الرياضي الداعم جازم المريسي.
وفي سياق متصل تتواصل بالمحافظة منافسات بطولة المرحوم علي الصباحي المقامة في نادي شعب إب للفئات العمرية، ففي دوري المواهب فاز فريق دورتموند على بايرن ميونخ 6 / 3، وتغلب فريق تونس على نظيره الاوروغواي بهدف وحيد.
أدار المباريات مجدي البتول ويشرف على الدوري فنيا أبوبكر الحروي.
وفي دوري الناشئين فاز فريق طنطا على نظيره المقاولون 4 / 2، وفاز فريق سموحة على المحلة 4 / 1 .
يشرف على الدوري أكرم الورافي.
من جهة أخرى تنطلق اليوم بنادي شعب إب منافسات البطولة المفتوحة لتنس الميدان الرمضانية التي تقام على كأس فقيد الوطن عبدالعزيز الحبيشي للفردي والزوجي وبمشاركة 42 لاعباً والتي ينظمها نادي شعب إب وتحت إشراف محمد الشوافي وعبدالحكيم الموفق.
وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب في فئات الناشئين والبراعم والممتاز.
وأوضح مشرف البطولة محمد الشوافي أن البطولة تأتي بهدف تشجيع مواهب اللعبة لتطوير مستوياتهم وتحفيزهم على تقديم المزيد، معتبراً أن إقامة البطولة للفئات العمرية المختلفة تهدف لتوسيع قاعدة اللعبة وتشجيع اللاعبين الممارسين على مواصلة العطاء والبذل.
تصوير/عمار عبود

قد يعجبك ايضا