تواصل المسابقة الثقافية

الصيفي وآزال صدارة مشتركة للمجموعة الأولى بدوري الأهلي الرمضاني

 

الثورة / أحمد أبوزينة

انفرد فريقا شركة الصيفي وآزال بصدارة المجموعة الأولى لدوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم في نسخته الـ 38.
حيث حقق فريق الصيفي فوزا ثمينا على المطعم الملكي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب النادي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
وتقدم الصيفي بالهدف الأول مطلع الشوط الأول عن طريق مهاجمه محمد العبيدي الذي وجد نفسه منفردا ليسكن الكرة في الشباك، قبل أن يعزز زميله البديل علي السكري النتيجة بإحرازه الهدف الثاني نهاية الشوط الثاني.
أدار اللقاء الدولي أمين ردمان ساحة وساعده خالد حزام وإبراهيم مجمل ويحيى درويش رابعا ومراقبا كمال الغيل وإداريا نبيل الماوري.
وفي اللقاء الثاني خطف آزال ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على نجوم تعز بهدف نظيف أحرزه عيبان الحنبصي من علامة الجزاء.
قاد المباراة يحيى درويش في الساحة وساعده خالد حزام وإبراهيم مجمل ورابعا الدولي أمين ردمان وراقبها كمال الغيل وإداريا نبيل الماوري.
بهاتين النتيجتين رفع كل من الصيفي وآزال رصيده إلى أربع نقاط ليحل في الصدارة، وجاء نجوم تعز ثالثا بنقطة، متفوقا على الملكي الذي حل رابعا بفارق هدف.
وتتواصل منافسات الدوري اليوم بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية، تجمع الأولى المستقبل والروضة، ويلعب في الثانية مجموعة الحباري مع شركة الكبوس.
وفي منافسات الواعدين فاز فريق الفقيد حسين الأحمر على العروبة بأربعة أهداف لهدفين، سجل رباعية الأول هيثم الفضلي هدفين وعبد الله المصلي هدفين، في حين أحرز هدفي العروبة مسعد قايود.
وفي اللقاء الثاني فاز فريق الشعب على الشرطة بثلاثية نظيفة أحرزها أكرم كاذي وعمار نشوان وعمر الزكري.
إلى ذلك تتواصل المسابقات الثقافية في إطار النشاط الثقافي الرمضاني الذي يقيمه النادي ممثلا بلجنته الثقافية.
حيث اشتدت وتيرة التنافس في مسابقة القرآن الكريم في فئات: المصحف كاملا وعشرين جزءاً وعشرة أجزاء، فيما تنطلق عصر اليوم المسابقة الثقافية العامة بمشاركة 12 فريقاً يمثلون ألعاب النادي في: كرة القدم، والطائرة والسلة وتنس الطاولة والكاراتيه والبنجاك سيلات ورابطة الجمهور والفتيات.
تصوير/ محمد الصباحي

قد يعجبك ايضا