وقفات في الحديدة تنديداً باستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية

الثورة نت../

نُظّمت في مديريات محافظة الحديدة وقفات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة اليوم، للتنديد باستمرار حصار سفن المشتقات النفطية والتأكيد على دعم حملة “إعصار اليمن” تحت شعار “إعصارنا سيفك حصاركم و ينسف عاصفتكم”.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن المظاهرات والمسيرات الحاشدة بالمحافظات، تعكس رفض أبناء الشعب اليمني لاستمرار الحصار الأمريكي لسفن المشتقات النفطية.

وأشاروا إلى أن المسيرات الجماهيرية تعبر عن وعي اليمنيين وإدراكهم على أن من يعتدي ويحاصر ويمنع دخول سفن الوقود ويقتل أطفال ونساء الشعب اليمني ومضاعفة معاناته، هو الأمريكي والكيان الصهيوني وعملاءهم من النظامين السعودي الإماراتي والمرتزقة.

وأوضحوا أن الشعب اليمني اليوم أكثر ثباتاً وصموداً واصطفافاً في مواجهة أي عدوان خارجي، وقادر على مواجهة أي تصعيد.

وحذرت بيانات صادرة عن الوقفات، دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من استمرار العدوان والحصار .. مطالبة القوة الصاروخية سلاح الجو المسير، باستهداف الأماكن الحساسة في عمقي العدو الإماراتي السعودي.

وأكدت أهمية استمرار التفاعل مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار .. داعية إلى استمرار رفد الجبهات، لنيل شرف الدفاع عن الوطن والأرض والعرض.

كما دعت البيانات الجميع إلى دعم قافلة “إعصار اليمن ” وإنجاحها .. محذرة المرجفين وكل من يستهدف الجبهة الداخلية باستغلال معاناة وتضحيات وصبر الشعب اليمني في التحريض ونشر الأكاذيب والإشاعات ومحاولة توجيه السخط للداخل بدلا من توجيهه للعدو الحقيقي.

وأدانت البيانات واستنكرت استقبال رئيس تركياً أردوغان لقيادة الكيان الصهيوني في تركيا .. معتبرة ذلك خيانة للأمة والقضية الفلسطينية وكشف حقيقة النظام التركي العميل.

شارك في الوقفات قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا