المنتصر والدرواني يدشنان المرحلة الأولى لأعمال ترميم شوارع مركز محافظة صنعاء

الثورة نت|

دشن وكيل محافظة صنعاء للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومعه مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة محمد الدرواني، اليوم أعمال المرحلة الأولى لمشروع ترميم الطرق بشوارع مركز المحافظة بطول ثلاثة آلاف و137 متر مربع.

وفي التدشين، أكد الوكيل المنتصر، أن مشروع ترميم الطرق يأتي تحت اشراف مكتب الأشغال العامة والطرق ضمن خطة المحافظة للعام الجاري واستكمالا لمشاريع الشق الجاري تنفيذها في عدد من شوارع مديريات طوق محافظة صنعاء.

وأشار إلى أن هذه الترميمات تمثل أولوية لتعزيز المصلحة العامة ومعالجة أضرار الطرق التي توسعت خلال السنوات الماضية وتعذر صيانتها بسبب التحديات الناتجة عن الأزمة الاقتصادية لاستمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح الدرواني، أن مشروع ترميم الطبقة الإسفلتية للشوارع، يهدف إلى إعادة صيانة الطرق من أضرار الحفر وفقدان مادة الإسفلت والحد من الحوادث أثناء مرور المركبات وإبراز المظهر الحضاري للمدينة خصوصا بعد قرار اعتمادها مديرية لمركز محافظة صنعاء.

من جانبه أفاد مدير فرع الوحدة التنفيذية للمشاريع في القطاع الجنوبي بالمحافظة المهندس أنيس الشامي، بأن المساحة الاجمالية لمشروع صيانة الطرق الإسفلتية في صنعاء الجديدة 45 ألف متر مربع.

 

قد يعجبك ايضا