تدشين حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار بمحافظة المحويت

الثورة نت|

دشنت في محافظة المحويت، اليوم، فعاليات حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار.

وفي الفعالية، بحضور نائبي وزير العدل اسماعيل الوزير والمياة والبيئة حنين حنين الدريب واعضاء مجلس الشورى والنواب ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والامنية ومدراء المديريات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية, أكد وزير النقل عامر المراني، إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية  والقبلية والمجتمعية في تعزيز الصمود ودعم حملة إعصار اليمن للاستنفار وإسناد المرابطين في ميادين العزة والشرف لمواجهة العدوان ضمن معركة التحرر والاستقلال.

وأشار إلى أهمية دور المشايخ والأعيان وأبناء محافظة والمكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

ولفت المراني إلى تزامن الحملة مع ذكرى سنوية الشهيد القائد, وأن هذه المرحلة بحاجة إلى الرجوع الحقيقي والصادق إلى نهج القرآن الذي أعاد أحيائه في نفوس الشعب اليمني فكر الشهيد القائد ومنهجه بما حمله من الأفكار والقيم المستمدة من القرآن الكريم وعكس ذلك على الواقع في شتى مناحي الحياة … داعيا إلى استشعار المسؤولية بمواصلة التحرك والاستنفار إلى الجبهات، والمزيد من التحشيد ودعم المجاهدين بالمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه اكد محافظ المحويت حنين قطينة, جهوزية كافة ابناء محافظة المحويت بكافة اطيافهم الرسمية والشعبية والمجتمعية والمشاركة الفاعلة في حملة اعصار اليمن للحشد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان وحصاره للشعب اليمني … مثمنا مواقف أبناء المحافظة المشرفة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وتقديم التضحيات في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

فيما اشار عضو مجلس الشورى حزام الاسد, على ضرورة مواصلة التحشيد للتصدي للعدوان وأدواته ومخططاته وإسقاط رهاناته .. داعيا كافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشاد بتضحيات أبناء المحويت في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات منذ بداية العدوان.

وكان وزير النقل المراني والمحافظ قطينة، اعلنوا في التدشين اسماء اللجان الرئيسية بالمحافظة واللجان الميدانية بالمديريات، والية عملها وخطتها التنفيذية ودورها في التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال … مشددين على اهمية إقامة لقاءات وفعاليات على مستوى المديريات والعزل والقرى، بما يكفل إنجاح الحملة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

 

قد يعجبك ايضا