رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مجلس التلاحم القبلي

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم مع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، دور القبيلة اليمنية في التحشيد للجبهات لمواجهة تصعيد تحالف دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب الشيخ عبد الرحمن حسين الجماعي، الحرص على استمرار رفد الجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في جبهات مواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع جرائم الحرب ضد أبناء الشعب اليمني وتدمير بنيته ومقدراته على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتوحيد الجهود الرسمية والشعبية لمواجهة تصعيد العدوان بالاستنفار لدعم الجبهات في إطار الجهود المبذولة لإسناد عمليات إعصار اليمن وإفشال مخططاته التآمرية.

حيث أكد رئيس مجلس النواب، أهمية توحيد الجهود على مستوى المحافظات والمديريات والتنسيق مع محافظي المحافظات والمشايخ، لمواكبة التحديات التي تواجه اليمن والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار في التصدي للعدوان وأدواته وإحباط مخططاته الرامية تمزيق اليمن وإضعافه.

وحث على تعزيز التلاحم والاصطفاف ومواصلة الصمود والتصدي لجحافل العدوان والغزاة حتى تحقيق النصر وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه ثمن رئيس مجلس التلاحم القبلي، جهود رئيس وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب باعتبارهم ممثلي الشعب، ودورهم في التواصل مع الفعاليات المجتمعية، للتحشيد ورفد الجبهات وإسناد الأبطال لمواجهة العدوان وأدواته في كافة الجبهات.

وأكد أهمية التعاون وتوحيد جهود الجميع، للدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته وصولاً إلى دحر الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر المبين.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لمجلس النواب عبد الرحمن المنصور ومسؤول التلاحم القبلي في سنحان صالح بدر.

 

قد يعجبك ايضا